تغطية خاصة لموقع "الفن"، لحلقة جديدة من برنامج هيدا حكي، حيث إستقبل الإعلامي عادل كرم، الفنانة ميريام فارس عبر قناة mtv.

بدأت الحلقة باعتذار كلّ من عادل وميريام على عدم التمكن من استقبال الصحافة و"الفانز" في الاستوديو نظراً لضيق الوقت، وأكدت ميريام أنّها كانت ترغب بتلبية دعوة "هيدا حكي" منذ فترة طويلة لكن الفرصة لم تسمح بسبب السفر المتكرر.

ثم انطلقت الحلقة بعرض لروبورتاج عن طفولتها وشغفها بأن تصبح فنانة، فأضحت الرقم الصعب في عالم الفنّ، كما سلط الروبوتاج الضوء على ابنها جايدن وأغنية "غافي" التي أطلقتها بعد ولادته".

وسألها عادل عن الطريقة التي تعرّفت فيها إلى زوجها، فقالت: "تعرّفت إلى داني بالصدفة في مطعمٍ لبنانيّ، تحدثنا سوياً فانجذبت إليه. وبدأت علاقتنا منذ عشر سنوات كأصدقاء لتتطور وارتبطنا رسمياً. وحين اتّصل بي للمرّة الاولى قال: "عندك خياران، الأوّل أن نخرج للعشاء الليلة أم نخرج الليلة وغداً للعشاء".

وعن السبب وراء عدم كشف زوجها الى العلن، أكدت "أنّنا لا نخفي حياتنا العائلية لكن الفرق أنّنا لا ننشرها على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي". وعن إطلاق إسم جايدن على إبنها، قالت: "حبيت يكون إسم أميركاني وروحاني في الوقت نفسه".

وكشفت ميريام أنّها قبل أن تصبح أمّاً كانت تنزعج كثيراً من بكاء الأطفال في الطائرة، أما اليوم فباتت تشعر بحنين الأمّ حتى أنها تتمكن من معرفة السبب وراء هذا البكاء.

وعبرت عن مدى اشتياقها لابنها في سفراتها، التي تحاول قدر الإمكان إختصارها، أما في لبنان فغالباً ما تصطحبه معها الى المكتب.

وخيّرها كرم بين داني وجايدن فأجابت:

مين بتحبّ أكثر: داني

من يتمتع بوسامة أكثر: داني وجايدن

بقرب من تحبين النوم أكثر: في الواقع أنام جنب داني، لأنّ جايدن يجب أن ينام بغرفته

مع من تتسلين أكثر: أنا وداني نتسلى اليوم مع جايدن

عرض البرنامج روبورتاج عن آخر حفلة لميريام في المغرب والتي استقطبت نحو 160 ألف متفرّج، فقالت ميريام عن هذا الموضوع: "المسرح هو أوكسجين الحياة بالنسبة إليّ، فالمسرح بلا جمهور فارغ من أيّ معنى". وعن تمكنها من المزج بين الغناء والرقص على المسارح في آن، قالت: "صحيحٌ أنه يصعب خلق هذا التماسك بين الصوت والرقص، إنما الأمر يتطلب جهداً كثيراً".

ولدى سؤال عادل عن أنّ ميريام اليوم تشكل رقماً صعباً من حيث التكلفة عندما تتعاقد على حفلات أو مقابلات، أكدت أنّ الامر قد يكون صحيحاً في السنتين الأخيرتين، "لأننا قررنا أن نغربل خياراتنا"، وتابعت: "منذ بداياتي لا أحصل على أي أجر لإجراء أيّ مقابلة من لبنان، ومنذ ثلاث سنوات اتّخذت قرار عدم الحصول على أيّ أجر مادي من لبنان وفي حال وُجد هذا الأجر فريعه لا يعود لي".

وشددت على أنّ كلّ المتابعين لديها عبر مختلف وسائل التواصل الاجتماعي هم حقيقيون، قائلة: "بتحدّى تلاقي رقم واحد مش حقيقي".

وعن التمثيل، قالت: "أتعب كثيراً في التمثيل خصوصاً في الدراما، فشخصية ريم أرهقتني". وعما إذا كانت ستعيد تجربة التمثيل، قالت: "بعلّي سقفي لأنو التمثيل أتعبي". واعترفت بأنّ بعد مسلسل إتهام، عرض عليّ بعض النصوص إن كان في الأفلام، السينما أم المسرح، لكني لم أجد الخلطة القوية التي يمكن أن يجعلني أتفرّغ من الغناء".

وفي ختام الحلقة، تمّ قطع قالب الحلوى إحتفالاً بعيد الأم.