تحت شعار "من حقك تفرحي"، إحتفل الاعلامي زكريا فحام بمناسبة عيد الأم مع المسنين في دار العجزة الإسلامية – بيروت، وأقام حفلاً غنائياً بمشاركة الفنانين سامر طربية، إياد وياسر بطل، وبرفقتهم الفرقة الموسيقية .

الأجواء كانت ممزوجة ما بين الفرحة والغصّة، والإبتسامة ممزوجة بالدمعة، لاسيما أن المشهد داخل هذه المؤسسة الإنسانية مؤثر جداً وخاصة في هذه المناسبة العظيمة، وحاول فحام مع الفنانين قدر المستطاع زرع الفرحة في قلوب كل أم فقدت أولادها وأصبحت يتيمة، أو تخلت عنها عائلتها، أم محروقة القلب مكسورة الخاطر بحاجة لمن يقف الى جانبها ويعطيها الأمل في حب الحياة.

إياد غنّى حتى ذرفت دموعه، ولم يستطع أن يحبس أنفاسه فإحتضن كل أم وقبلها ورقص معها حتى يشعرها بالفرحة، كذلك طربية الذي غنّى ورقص مع المسنين وراقصهم حتى أنساهم هموهم ولو لساعات قليلة، أما ياسر الذي وجه تحيّة لكل أم غنّى حتى صدح صوته في أرجاء المكان.

قدم الحفل فحام، الذي شكر رئيس مؤسسة دار العجزة الاسلامية الاستاذ عزام حوري، كما توجه بالشكر الى كل العاملين والقييمين على هذه المؤسسة التي تحتضن أكثر من 600 مسنّ، وكان الشكر الأكبر الى هؤلاء الأمهات وخاصة أمهات الجيش اللبناني.

وفي ختام الحفل وزع الهدايا على الجميع، وقطعوا قالب الحلوة إحتفالاً بالمناسبة.