نيكول كيدمانهي امرأة عالقة في علاقة شغوفة ومؤذية في الوقت نفسه في مسلسل"Big Little Lies"، ففي الحلقة الخامسة منه تكشف تعقيدات الزواج المزعج بين "سيليست" وتلعب دورها نيكول و"بيري" ويلعب دوره "ألكسندر ساكارسغارد" ليلة أمس الأحد.

في بداية الحلقة يندمج الثنائي في مشهد جنس مليء بالشغف في مطبخ العائلة، ويكون بيري عارياً تقريباً وقد وضع زوجته على طاولة المطبخ في حين لا يرتدي سوى روب حمام، وتكون شدة  الإحساس غامرة لكنها أيضاً لا تخلو من ذكريات العنف الزوجي المخيفة في حلقات سابقة.

وكان الثنائي قد زارا استشاري علاقات زوجية لمناقشة زواجهما المضطرب خصوصاً تعنيف بيري لزوجته والذي أظهرته الحلقة الثالثة من المسلسل، وكان بيري اعترف جزئياً بتعنيف زوجته فيما كانت سيليست متحفظة أكثر.

وبدت سيليست وهي تتخيل مسلسل الإذلال والتعنيف الذي يمارسه زوجها عليها وطريقته الملتوية بأن يحملها ذنب ما يحصل لها وكذلك بأن يثيرها فيما بعد، فتحاول أن تحمي زوجها من أي مفاعيل سلبية خلال الجلسة، بأنها كانت تغطي آثار الكدمات التي سببها لها.

المسلسل المؤلف من سبعة أجزاء من بطولة كيدمان وريس ويذرسبونوشايلين وودليوهو مرتكز إلى رواية حققت مبيعات كبيرة ألفتهاليان موريارتيبالإسم نفسه.