هي مناسبة سنويّة تفسح المجال للتعبير عن أسمى المشاعر للأمّ. وفي كلّ عام، نقف حائرين أمام هدية نسعى لتكون مميزة وبعيدة عن التقاليد. من هنا، بعض الأفكار العصرية التي تترك بصمتها في عيد الأمّ:

• نظراً لما يمدّه ​التدليك​ من راحةٍ جسدية، يمكنك اختيار يومٍ كاملٍ في السبا يضمّ ​تدليك بزيت الشمع​، الاعتناء ببشرة الوجه، تصفيف الشعر، والاسترخاء في حوض السباحة، فتقضي الأمّ يوماً ممتعاً معك أو مع أصدقائها، فتكون هدية عيد مميزة كمكافأة للتعب اليومي الذي تعيشه.

• بعدما برهنت التجارب أهمية الخضوع لاختبار الألوان لمعرفة ما يتناسب مع طبيعة البشرة من ألوانٍ، يمكنك اصطحاب والدتك للخضوع ل​إختبار الألوان​ من ​Relooking By Rita​ فتبدو أصغر سناً وأكثر إشراقة، بالاضافة الى تحديد لون الشعر والقصات الشعر التي تليق بها، الأمر الذي يمدّها بالحيوية من جديد. الى جانب ذلك، يمكنك مرافقة والدتك الى السوق لمساعدتها على انتقاء ​ملابس عصرية​ تتماشى مع شكل جسمها.

 

• أثبتت الدراسات العلمية أنّ ذكريات الطفولة يمكن أن تترك انطباعاً إيجابياً لدى الشخص. من هنا، ندعوك الى شراء دفتر تلوين مخصص لكبار وخاصة للنساء، الأمر الذي يساهم في الحدّ من التوتر الذي يصيبها نتيجة الحياة اليومية، كما أّنّ الرجوع الى فترة الطفولة يزيد من الهرمون العاطفي فتنشر السعادة لديها.

• صحيحٌ أنّ ​جلسة تصوير​ مع أمّك تعتبر هدية رمزية لكنها مميزة وتهدف لتخليد ذكرى أجمل الأوقات مدى الحياة.

• بما أنّ الوشاح هو موضة المواسم، يمكنك الاستفادة منه لتطريز إسم والدتك عليه أو لتطريز جملة معبّرة عن مدى التقدير والحبّ لها.

هي بعض الأفكار البسيطة والمميزة التي يمكن الإستفادة منها في عيد الأمّ كهدية لافتة تترك بسمة فرح في نفسها. فما رأيك؟