مشوار الألف ميل يبدأ دائما بخطوة، والأحلام خلقت كي تتحقق، هذا تقريبا ما حصل مع الرسام اللبناني الموهوبشربل حلالالذي يعتبر من اكبر المعجبين بالنجمةهيفا وهبيفي لبنان.

شربل لطالما حلم وتمنى أن يقدم لوحات رسمها وسكب بها موهبته للجمهور وان تصل هذه الموهبة للجميع ، فأقام معرضا واطلق اللوحات التي كانت هيفا وهبي موضوعها الاساسي فشاهدنا هيفا بلوحات مميزة لم نرها من قبل.

المعرضأقيم مساء الأحد في فندق "فينيسيا"، وضمّ 50 لوحة منوّعة تعكس إطلالاتها المختلفة.

وحضرت هيفا من مصر خصيصا من أجل المشاركة بهذا الحدث الذي يعني لها الكثير وبدورها عبّرت عن إعجابها بكل اللوحات في المعرض، وأبدت اهتماماً خاصاً بلوحة "النحلة" الشهيرة وهي الشخصية التي تطلّ بها عبر "سناب شات"، وأعلنت رغبتها في شرائها والاحتفاظ بها.

 

"فانز" هيفا أو haifa holics شاركوها فرحتها خلال وجودها فيبيروت، وفاجأوها بإحضار قالب حلوى للاحتفال بعيد ميلادها منذ ايام.

ويقول شربل في حديث خاص مع موقع "الفن": "من غير هيفا يليق بها الفن، فهي السباقة دائما والمرأة الاجمل بالعالم فكل فكرة او عمل جديد يستحق ان نبديه بهيفا وطبعا اخترنا هيفا لانها السباقة وتزيد الجمال والتألق اينما حلت، خصصنا هذا المعرض لأجل إبراز جمالها بالرسموالالوانبريشة رسام متواضع وهو انا".

استغرق المعرض معي عاماً تقريبا لأجد الوقت واللوحات وأتمنى أن يكون قد نال اعجابها واعجابكم.

مسوؤلية كبيرة ان تأتي هيفا من اجل هذا المعرض من مصر الى بيروت والتواضع ليس غريباً عنها فهي معروفة بأخلاقها والتواضع وقلائل هم من يمتلكون هذه الصفات وهي الاولى عالمياً وتصدرت الصحف العالمية بجمالها وهي صاحب قلب طيب وحنون ورائعة بتعاملها مع محبيها".