رداً على ما نشر حول عدم تمكن البعض من التواصل مع "فايم أف أم" بهدف التصويت للـ"موريكس دور"، أكد مدير إذاعة "فايم أف أم" الاعلامي فيني رومي في حديثٍ خاص لموقع الفن "دائماً ما تحصل وجهات نظر مختلفة في ما يتعلق بموضوع التصويت".

وشدد على "أننا مشتركون بخدمة من شركة الأمر الذي يسمح بتحويل الخط لدينا، ولا نعرف من أين يأتي الاتصال كما أن لا دخل لنا بتغيير أو تلقي إتصالات من أيّ بلدٍ، ناهيك عن أننا لا نتحكم بالاتصالات ولا حتى بمصدرهم"، مشيراً الى "أنه لا علاقة لنا بكلّ تلك التفاصيل، خصوصاً أنّ الشركة هي بعيدة كل البعد عن شركتي الاتصالات الموجودتين في لبنان".

ولفت الى أنّ "لدينا رقم هاتف دولي وحتى من لبنان لم يسمح لهم الاتصال، والسبب يعود الى شركة الاتصالات، فكثير من الأحيان، يتصل حوالى الخمسين شخصاً في الوقت نفسه، فمن الطبيعي عندها يحصل الفصل في الخط، كما أنه في حال تمّ انقطاع الخط خلال الإتصال فهذا الأمر يحصل دائماً". وشدد على "أننا اعتمدنا خدمة خاصة بهدف أن يصوّت كل شخص من داخل بلده، كما أن هناك طرق عدة للتصويت إن عبر الـSMS أو عبر الانترنت". وقال: "أرسلنا كل الشكاوى للشركة وهي تحاول إيجاد حل كما نعمل جاهدين لتخصيص رقم خاصّ بكلّ دولة".