ما إن طرح الفنان اللبناني راغب علامة أغنيته الجديدة "تركني لحالي" عبر قناته الرسمية على موقع "يوتيوب" وعبر الأسواق الرقمية الكبرى الا وحققت إنتشاراً واسعاً عند الجمهور.

الأغنية لاقت الأغنية أصداء إيجابية بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي الذين أعربوا عن إعجابهم الشديد بها كما تفاعلوا معها بشكل ملحوظ فحققت نسبة مشاهدة عالية جداً علماً أنه لم يمضى على اطلاقها سوى ساعات.

علامة عبر عن سعادته بنجاح أغنيته الجديدة "تركني لحالي"، وشكر جمهوره على محبتهم له وعلى إعجابهم بالإغنية متمنياً أن يكون قد استطاع إسعادهم بـ "تركني لحالي".

ومن المقرر ان يقدم علامة خلال الفترة المقبلة عدة حفلات حيث سيقدم يوم الجمعة الموافق 31 آذار/مارس من الشهر الحالي حفلاً في ليالي مازاغان، ليعود ويلتقي بالجمهور التونسي بإحياءه حفلاً غنائياً في تونس يوم السبت الموافق 8 نيسان/إبريل المقبل، ثم يعود مرة أخرى ليتوج حفلاً غنائياً عالمياً على مسرح الأولمبيا في العاصمة الفرنسية باريس في السادس من شهر أيار/مايو 2017، وذلك بعد نجاح حفله الأول منتصف عام 2015 ، وبذلك يعد علامة أول فنان عربي يغني على مسرح الأولمبيا للمرة الثانية على التوالي.