تغطية خاصة لموقع "الفن"، لحلقة جديدة من برنامج لهون وبس، حيث إستقبل الإعلامي هشام حداد، الفنان وائل جسار، عبر قناة LBCI.

في البداية تحدّث جسار عن نمط الأغاني التي يقدّمها، حيث قال إن الفنان يلحق إحساسه وتميّزت بنمط معين من الأغاني والناس أحبوني بالأعمال التي أقدّمها، ولست ضد أن أقدّم نمطاً آخر من الأغاني بطريقة مختلفة، لكن يبقى المضمون والإحساس نفسه، والتركيبة بالميلودي هي التي تبقى بأذن الناس.

وعن بداياته الفنية، قال جسار إن الراحل رياض شرارة أطلق عليّ لقب الطفلة المعجزة، والله أعطاني موهبة ونميتها من خلال أهلي وشقيقي الذي دعمني وما زال في مسيرتي الفنية.. "ولو ما الطفل جواتي ما كنت أظهرت هذا الإحساس".

وأشار جسار الى أن برامج المواهب الخاصة بالأطفال جيدة لكنها مؤذية للطفل بنفس الوقت، لأنها قد تضر بالطفل وتحبطه وهو لن يستوعب النتيجة.

وأكد جسار أنه تعذّب كثيراً للوصول الى ما هو عليه الان في الفن، وهذا أعطاه ثقة بنفسه وقوة أكثر للإستمرار.. "إذا ما تعبت ما بتحس بطعم النجاح".

وقال إنه لا يحبّذ دخول إبنته مجال الفن، لأنه مجال صعب ومتعب، فهو يقوم حالياً بتنمية موهبتها وينصحها.

وأشار جسار الى أن ما يزعجه هو الفن المبتذل والهابط.. "عم نشوف اشيا بأي زمن صرنا!!".

وعن نجوميته في مصر، قال جسار إن البعض يفهمني بشكل خاطئ عندما يسألوني عن هذا الموضوع، فأنا لست مغروراً لكن النجاح في مصر ألمسه دائماً من محبة الناس، والإحصاءات تؤكد ذلك.. "للأسف لبقول الحق صار منبوذ بهالايام".

وعن حفله في قصر المؤتمرات في باريس الى جانب الفنانة نوال الزغبي، عبّر الجسار عن سعادته الكبيرة بالنجاح الذي حققّه الحفل وتفاعل الجمهور، وقال إنه إستغل فرصة تواجده في باريس وقام بتصوير أغنيته الجديدة "وبتسأليني".

وقدّم جسار خلال الحلقة أغنيته الجديدة "وبتسأليني"، وأغاني أخرى، وموالاً.