عالم الموضة في لبنان دائماً مليء بالحياة والجمال، وقد نظم المول التجاري سيتي سنتر في بيروت و​سينتيا سركيس بيروس​ صاحبة شركة "لاكشيري ليميتيد إديشن" عرض أزياء لموسم ربيع صيف 2017.
إنطلق الحدث مع مجموعة من العارضات أطلت بأجمل التصاميم التي تتناثر عليها الورود من صنع يدوي فني بإمتياز، وأضفى هذا العرض أجواء ربيعية مليئة بالحياة في أرجاء المكان .
بعدها أطلت مدونة الموضة العالمية والناقدة ​ديان بيرنيه​ على المسرح حيث حاورها الإعلامي بيار رباط الذي تولى مهمة تقديم الحفل.
ديان عبرت عن سعادتها لوجودها في الحدث في لبنان، حين سألها عن المعاني التي يحملها أسلوبها، قالت أنه يمثل ذوقها الخاص في عالم الموضة فإنه أسلوبها الشخصي.
وتابعنا بعدها مجموعة من التصاميم من ماركات عالمية موجودة في السيتي سنتر .
حضر الحدث بعض الوجوه الفنية والإعلامية والإجتماعية بينهم الممثل مازن عضم والممثلة ​ريتا حايك​ والممثل ​كميل متى​.
وفي حديث لنا مع سينتيا سركيس بيروس صاحبة شركة "لاكشيري ليميتيد إديشن" قالت أن السيتي سنتر ينظم كل موسم عرض أزياء، وأنهذا الموسم كانت الورود والطبيعة الخضراء هي الموضوع الرئيسي للعرض.
وذكرت انها لم تلجأ خلال الحدث لعروض مصممين أزياء، لأن الهدف الأساسي من الحدث هو ان نعرض تصاميم الماركات العالمية الموجودة في السيتي سنتر حتى نريها للناس ونشجعها أن تأتي إلى السيتي سنتر والشراء.
وتابعت أن في إطار الطابع الفني في عروض الأزياء تم تخصيص عرضاً للتصاميم المزينة بالورود والمصنوعة يدوياً.
وأوضحت سينتيا أن الحدث ليس تجارياً بحتاً بل هو بالإضافة إلى كونه تنشيط للوطن، هو حدث فني يتضمن زيارة إسم مهم في عالم الموضة العالمية ديان بيرنيه.
لمشاهدة ألبوم الصور كاملاًإضغط هنا.