وقّع المؤلف الموسيقي هادي شرارة عمل الفنان محمد عساف الأخير "ما وحشناك" من كلمات علي الخوار وألحان وتوزيع شرارة.

وقد لفتنا قيام هادي بتلحين الأغنية لأنه من النوادر جداً أن يقوم بتلحين أغنية عربية.

عن هذا الموضوع يجيب الموزع هادي شرارة في تصريح خاص لموقع "الفن" ويقول: "ليست التجربة الأولى لي في التلحين فقد سبق ولحنت العديد من الأغاني ولكن أجنبية. أما عربياً فقد لحنت في الآونة الأخيرة أغنية "ده حبيبي" للفنان عبد الفتاح الجريني".

وتابع: "أنا عادة أشارك في تلحين العديد من الاغاني التي أوزعها لكنني لا أحبذ أن أقوم بالتوزيع والتلحين معاً لكني بصراحة لم أعجب بالتوزيع الذي قام به أحدهم للأغنية. كما أن شركة بلاتينوم أصرت على أن أقوم بتوزيع وتلحين الأغنية".

وبالعودة إلى أغنية "ما وحشناك" أعلن هادي أن الأغنية جاهزة منذ فترة وكانت لفنان آخر وأضاف: "أغنية عساف حضرتها منذ سنوات وكانت للفنان حسين الجسمي وفنان لبناني آخر لكنهما لم يعاودا التواصل معي من أجلها فقررت أن أبحث عن فنان يملك صوتاً قوياً ليستطيع تقديمها ووجدت محمد عساف وقد أداها بحرفية واحساس رائع".

أضاف: "لقد قدم عساف الأغنية على مسرح أراب آيدول لكني لم أكن راضياً عن التوزيع الذي قدمت به الأغنية مباشرة وكنت أفضل ان تطرح كما سجلناها اولاً لتترك الانطباع المناسب عند الجمهور. لكن الحمد لله الأغنية طرحت سريعاً بعد إطلالة عساف ولاقت نسبة استماع كبيرة جداً".

وعن جديده يكشف شرارة لموقعنا تعاوناته ويقول: "لدي أربع أغاني مع الفنانة نانسي عجرم في ألبومها الجديد منها أغنية خليجية من ألحان الفنان زياد برجي. كما بدأنا بتحضير ألبوم الفنانة مايا دياب الجديد وسيكون هناك أغنية رائعة في الصيف. وهناك عمل آخر مصري مع الفنان محمد عساف بالاضافة إلى أغنية مع الفنانة بلقيس والفنان رفاييل جبور".