أكدت الفنانة البحرينية شيلاء سبت انها راضية عن مستواها في الوسط الفني وتطمح للشهرة عربيا وعالميا، وليس ضمن نطاق الخليج فقط، مشيرة إلى ان جميع الأدوار التي قدمتها كانت أدوار بطولة وليست ثانوية.

وقالت شيلاء سبت في مقابلة مع الإعلامي عبدالله يحيى في برنامجه "ليالي الكويت"، الذي يعرض عبر شاشة الكويت الأولى، أن نجمة البحرين الأولى هي الفنانة زهرة عرفات.

وحول سؤالها بأن المنتجين يرغبون بشيلاء سبت نظرا لكثرة متابعيها على صفحاتها بالمواقع التواصل الاجتماعي قالت سبت: "لا بالعكس.. المنتجون لو لم يقتنعوا بموهبتي التمثيلية وبأنني فنانة أستحق التواجد بالساحة الفنية بكل بساطة لا يعرضوا عليّ العمل".

وكشفت الفنانة شيلاء سبت عن وجود أعداء لها بالوسط الفني، وبأن لكل شخص ناجح أعداء، وبعض الأشخاص يعتقدون بأنني سآخذ مكانهم، وصديقاتي المقربين من الفنانات هم زهرة عرفات ونور العميري ونجوى.

وفي فقرة الاتهامات نفت الفنانة شيلاء سبت وجود خلاف مع النجمة مريم حسين بسبب برنامج تليفزيوني رمضاني وقالت: "أنا أول من عُرض عليه البرنامج، وكل يوم يعرض عليّ برامج، لكن أنا لم أوافق، والفكرة التي سيقدمونها لي مختلفة عن فكرة مريم حسين، وتستطيع سؤال فريق إعداد البرنامج".