في تغطية خاصة للفن وضمن حلقة جديدة من برنامج "هيدا حكي" الذي يعرض على قناة MTV استقبل الممثل الكوميدي عادل كرم وزير الإعلامي اللبناني ملحم رياشي.

في بداية حديثه اشار رياشي انه سيتزوج قريباً "حددت نص موعد للعرس"، فقام كرم بمفاجأة الوزير واستقبل فرقة "زفة" قامت بـ"زف" الوزير رياشي.

وعن تعيين مجلس ادارة جديد لتلفزيون لبنان، طلب رياشي من كل من يجد نفسه مؤهلاً لإدارة تلفزيون لبنان ان يتقدم بطلب وفقاً لآلية سيعلن عنها رسميا بالتعاون مع وزيرة الدولة لشؤون التنمية الإدارية عناية عز الدين، وسترفع الأسماء بعد اختيار الأنسب منها الى مجلس الوزراء لإختيار الشخصية المناسبة.

وفيما يتعلق بالإنتقادات على ما يقدم على بعض المحطات اللبنانية ومواقع التواصل قال رياشي: برأيي كمواطن يجب على الرأي العام ان يقول كلمته ويقول ما يريد، لأن المحطات تضع برامج للجمهور لا يريدها متحججة بمقولة "الجمهور عايز كده" وهو لا يريد "كده"، لذا على المشاهد ان يرفع صوته بوجه تلك البرامج ويرفضها.

واضاف رياشي: الشكوى للوزير لا تكفي، لدى الجمهور سلطة بأن ينتقد وسيلة الإعلام "تشكّو للمؤسسة لأن سلطة الوصايا لا تلجم حركة الرأي العام، الناس عندا سلطة معنوية فيا تتصل بالمؤسسات المعنية مباشرة ويتعلّمو من غير جماعات كيفية الضغط للتغيير"، والجمهور عليه واجب صناعة رأي عام مواجه لما يقدم، ويجب على المشاهد ان يقول "أنا مش تافه" للمحطات التي تقدم برامج لا تليق به ولا بثقافته.

وأكد الوزير رياشي انه لا يلتفت للإنتقادات ولا يتأثر بها ولن يلجأ للقضاء كي يقاضي احد المنتقدين "لا ألتفت لهم اساساً لذا لن أقاضيهم".

وعن مستقبل وزارة الإعلام اشار الى أنه ستتحول الى وزارة "الحوار" وستحمل وظائف جديدة ستعمل عليها برؤية متطورة.