شكرت الفنانة سهيلة بن لشهب في صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الاجتماعي متابعيها وجمهورها من أبناء بلدها خصوصاً على دعمهم لها خصوصاً أنها تخوض تجربتها التمثيلية الأولى واعتذرت لهم عن التأخير في إطلاق أغنيتها "دانس" وعلقت: مساء الخير أهلي .

.واشراكم ..أحبابي مشغولة بزاف مع المسلسل..فالوقت الحالي متواجدة مع الممثلين للحفظ والتمرينات على مدار شهرين متتاليين .
أغنية دانس كانت منتهية مئة بالمئة لكن شفت فيها تعديلات لابد منها اضطريت نغير باش تكون حسب تطلاعتكم ، بعضكم يحبني في الغناء والبعض في التمثيل والبعض في الاثنين يعني حتى أذواقكم مختلفة، عليها إن شاء الله الخطوات القادمة تكون مرضية للجميع .
الإنتاج الخاص صعب والميدان أصعب لكن إن شاء الله بدعمكم تفهمكم وحبكم رح نخطو خطوات أكبر في المستقبل القريب محافظة على كل المبادئ الي بديت فيها الطريق ومارح يغيرني أو يغرني شيئ
بيكم رح نكمل فشكرا بزاف للاحباب الي باقيين على الوعد ويشجعوني رغم كل شي واعتذر من الأحباب الي طولت عليهم حبكم وقلقكم على عيني وراسي".

وتشارك سهيلة في مسلسل "على فرد مخدة"، سيناريو وحوار الدكتورة رشا فاضل، وإخراج لؤي بيرقدار، كما ستشارك أيضاً في مسلسل "عائلات من الشمال"، المنتظر عرضه خلال شهر رمضان 2017، الى جانب عدد كبير من الفنانين الجزائريين، بينهم بهية راشدي وفوزي صايشي ومليكة بلباي والشاب خالد والفنان بعزيز وغيرهم.