تحدّثت الفنانة الأردنية ديانا كرزون عن مشاركتها في لجنة تحكيم برنامج نجم الأردن، حيث قالت إنه تم عرض الحلقة الأولى من البرنامج يوم الجمعة الماضي، بموسمه الثالث، وكان البرنامج بالموسم الأول والثاني يختص بجميع فئات المواهب في الأدرن، لكن هذا الموسم سيتميّز فقط بتقديم مواهب الغناء.

وأشارت كرزون في حديث خاص لموقع "الفن"، الى أنها كانت ترفض المشاركة في لجان التحكيم، لكن (نجم الأردن) جعلني أتراجع عن هذا القرار لأنه يختلف عن غيره من برامج المواهب، فهو مشروع وطني يجب علينا جميعاً المشاركة فيه والمساعدة في إنجاحه، وإستعدت شعوري قبل 14 عاماً عندما وفقت على مسرح سوبر ستار".

وأضافت كرزون: "أنا موجودة في البرنامج لمساعدة هذه المواهب وأقف الى جانبهم وأدعهم كفنانة أردنية وعربية، وأعطيهم من خبرتي التي عمرها 14 سنة في مجال الفن، لأن مشوارهم طويل وسيواجهون عقبات كثيرة وهدفنا إعطاء الفرصة لهذه المواهب، لتنطلق أردنياً وعربياً".

وشكرت كرزون في حديثها لموقعنا قناة رؤيا، التي تعرض البرنامج، والتي وضعت إمكانيات كبيرة مالياً وإنتاجياً لإنجاحه، وقالت: "أنا سعيدة جداً لتواجدي في البرنامج الى جانب الفنان هاني متواسي والمؤلف والموزع الموسيقي نديم سراج، وأتمنى أن ينال البرنامج إستحسان الجمهور ونساعد في إنطلاق موهبة أردنية في عالم الفن (بترفع الراس)".


ت