أحيا الفنان المصري محمد حماقي حفلاً غنائياً كبيراً بمشاركة الفنان اللبناني وائل جسار وفريق "شارموفرز" وذلك داخل الصالة المغطاة بإستاد القاهرة، وحمل الحفل إسم "احتفالية فريق المقاتلين"، وأشرف على الحفل المنظم والمنتج وليد منصور وبدأ الحفل عند الساعة 2 ظهراً مع الفنان أحمد عصام الذي قدم عرضا من الألعاب النارية، وتبعه بعد ذلك فريق "شارموفرز"، وبعدها صعد حماقي الذي قدم مجموعة من أشهر أغنياته.

وقدم فريق "شارموفرز" فقرته الغنائية وقدم عدداً من أغنياته مثل "ميكي"، و"سلامو عليكو"، "خلاص هسيطر"، وسيبها ع الله"، و"زومبي"، و"النميمة".

وصعد محمد حماقي وبدأت فقرته الغنائية بأغنية "نفسي أبقى جنبه" ثم تابعها بـ "أجمل يوم" وشهد الحفل تكريم الممثل الكوميدي سامح حسين على مجمل أعماله الفنية واستقبله الجمهور بشكل حافل ثم تابعه أحمد فتحي، لاعب منتخب مصر والنادي الاهلي.

وطلب محمد حماقي من الفنان الشاب محمد شاهين نجم برنامج ستار أكاديمي الصعود إلى المسرح من أجل الغناء معه "بعدنا ليه"، وذلك دعما من حماقي للمواهب الشابة، وبعدها اختتم حماقي فقرته الغنائية بتقديمه أغنية "أجمل يوم"، وبعد غنائه لأكثر من ساعة ونصف قدم خلالها عدداً كبيراً من أشهر أغنياته، وبعد ذلك التقى مع الفنان وائل جسار، في كواليس الحفل قبل بدء جسار بفقرته الغنائية التي تختتم الحفل وغنى فيها مجموعة من أشهر أغانيه.

لمشاهدة كامل ألبوم الصور اضغطهنا

تصوير: هاني عبد ربه