عقد أمس مؤتمر صحفي في احد الفنادق في بيروت، للإعلان عن إطلاق مسابقة Miss Europe World يجمع 30 ملكة من أنحاء العالم، أتين برفقة منظّم المسابقة إيلي نحاس، صاحب شركة Style Agency، وأعضاء لجنة التحكيم، حيث إجتمعوا بحضور أهل الصحافة والإعلام.

بداية رحّب الصحافي زكريا فحام بأهل الصحافة والاعلام وبلجنة التحكيم، معرفا عن مهنة كل واحد منهم، فيما بعد عرفت كل مشتركة عن نفسها.

بعد المقدمة كانت الكلمة لنحاس، الذي رحّب بأهل الصحافة والإعلام وبلجنة التحكيم، كما أكد أن هدف شركته إقامة نشاطات تفعّل السياحة، إيماناً منها بالدور الريادي لعاصمة الشرق الأوسط بيروت.

كما أشار نحاس إلى أن السياحة في لبنان أصبحت فاعلة، وتبشر بمستقبل أفضل ونحن مراهنون على دور لبنان الريادي في مجال السياحة بالتعاون مع تلفزيون الـMTV، وأكد أن أهمية هذا النشاط أنه يجمع فتيات من 30 دولة حول العالم، وما يشجّعهنّ على المشاركة في هذه المسابقة معرفتهنّ بلبنان وأهمّيته، والأصداء التي تصلهنّ عن هذه المسابقة.

وعن المعايير التي ستعتمد لإختيار Miss Europe، أوضح أن المعايير المعتمدة هي جمال الجسم والوجه والحضور، ويترك الإختيار للجنة التحكيم، التي تتمتع بخبرة كافية تخولها لإختيار الأفضل.

يُذكر أن حفل الإنتخاب، سيكون بتاريخ 11 آذار/مارس المقبل.