استقطبت لجنة أبوظبي للأفلام في إطار جهودها المتواصلة لجذب المشاريع الإنتاجية والفنية من المنطقة والعالم، فيلماً سينمائياً هندياً جديداً سيتم تصوير مشاهد منه على مدى أسبوعين في عاصمة الإمارات العربية المتحدة أبوظبي والتي ستكون ثاني مواقع التصوير للفيلم المنتظر.

يلعب الأدوار الرئيسة في فيلم DJ، كل من آلو أرجون وبوجا هيدج، وهو من إنتاج شركة Dil Raju’s Sri Venkateswara Creations. ويروي الفيلم قصة حب تجمع بطلي العمل ويواجه الحبيبان العديد من الظروف الصعبة التي يحاولان التغلب عليها لكي تستمر علاقتهما.

الفيلم الجديد ناطق باللغة البنغالية وهو من تأليف وإخراج هاريش شنكر والذي يحمل عنوان Duvvada Jagannadham أو (DJ)، وسيتم تصويره في مواقع مختلفة في جميع أنحاء الإمارة وسيحصل الفيلم على خدمات إنتاجية من قبل twofour54 التي صرحت رئيستها التنفيذية مريم المهيري بالإنابة الرئيس التنفيذي قائلة: "تواصل الشركة العمل على تعزيز مكانتها كشريك موثوق به في مجال الإنتاج قادر على التعامل مع مختلف المشاريع الفنية ومن مختلف الدول والمناطق ونحن سعداء باختيار فيلم هندي رابع أبوظبي لتكون إحدى مواقع التصوير. وقد ساهمت خبرتنا في تقديم التسهيلات لعدد من الأفلام التي حققت أرقاماً قياسية في شباك التذاكر في تعزيز سمعتنا كمركز رائد لإنشاء المحتوى يحظى برضى المنتجين من مختلف أنحاء العالم".

من جهته قال هاريش شانكار كاتب ومخرج فيلم DJ، "قدمت كل من لجنة أبوظبي للأفلام وtwofour54 الدعم والتسهيلات للوفاء بجميع احتياجاتنا، وخاصة تزويدنا بقائمة لمجموعة متنوعة من المواقع والخدمات الإنتاجية من الطراز العالمي والبنية التحتية المتطورة". وأشار شانكار إلى أن صناعة الأفلام في أبوظبي باتت ترتبط بصلات وثيقة مع المنتجين في الهند، وذلك بعد أن أصبحت الإمارة وخلال فترة وجيزة، تشكل وجهة تصوير متميزة، مؤكداً حماسه لمباشرة مشروعه الجديد في أبوظبي.

أما مدير لجنة أبوظبي للأفلام جاسم النويس فقال: "نفخر بشراكتنا مع عدد من كبار المنتجين في الهند حيث قدمنا تسهيلات للعديد من الأفلام التي تم تصويرها في أبوظبي خلال السنوات القليلة الماضية مثل أفلام "بانغ بانغ"، و"بيبي"، و"ديشووم" وهو آخر عمل تم تصوير مشاهده في العاصمة. وقد ساهمت المواقع المتنوعة والمتميزة للتصوير السينمائي في أبوظبي وبرنامج الحوافز الإنتاجي الذي يقدم استرداداً نقدياً بنسبة 30٪، بالإضافة إلى عوامل الإنتاج والدعم الفني المتوفرة، في جذب العديد من الإنتاجات الجماهيرية، ونتطلع إلى العمل مع فريق عمل فيلم DJ في أبوظبي.

وسبق للجنة أبوظبي للأفلام أن قدمت تسهيلات إنتاجية لمجموعة متنوعة من المشاريع الإنتاجية الضخمة على مستوى العالم سواء من هوليوود أو بوليوود ، بالإضافة إلى برامج تلفزيونية عربية وعالمية مثل مسلسل "الإخوة"، ومسلسل "الجريء والجميلة"، وبرنامج "توب جير" لصالح محطة بي بي سي.