في تغطية خاصة لموقع "الفن"، لحلقة جديدة من برنامج لهون وبس، إستقبل الإعلامي هشام حداد، الفنان هادي خليل، والممثلة السورية شكران مرتجى، عبر قناة LBCI.

تحدّثت مرتجى عن مشاركتها في الأعمال اللبنانية، فقالت: "أشعر بأنني أصبحت من نسيج الفن اللبناني، وهناك محبة متبادلة وسعيدة بهذا الأمر".

وأكدت مرتجى أنها تعطي كل دور حقه وتهتم بالتواصل مع الناس عبر مواقع التواصل الإجتماعي لأنها باتت جزءاً من حياتنا اليومية، كما أتابع الموضة بإستمرار.

ونفت مرتجى ما تم تداوله عن توقيعها عقداً لتنفيذ مسلسل فقط بدور "طرفة"، وقالت إن هذا الخبر غير صحيح لأن طرفة ودنيا لا ينفصلان، وأوجّه تحية لـ أمل عرفة التي لم ألتق بها منذ فترة بسبب إنشغالاتنا.

وعن دور "فوزية" في مسلسل باب الحارة، أكدت أنه لا بديل لها في هذا الدور، وهذا بشهادة الجمهور.

وعبّرت مرتجى عن محبتها الكبيرة للفنان وائل كفوري، وقالت: "وائل كتير مهضوم وجنتل".

وعن تقديم حفل تكريم الراحل الموسيقار ملحم بركات في دار الأوبرا في سوريا، عبّرت عن سعادتها لإختيارها لتقديم هذا الحفل، حيث لم تكن تتوقع أن يتم إختيارها لهذا الحدث المهم، وقالت: "عرفنا قيمة الموسيقار أكثر بعد أن فارقنا".

من جهته، قال خليل إن محبة الناس هي الأهم والنجاح بالحفلات، أما عن عدم تنفيذ العمل الذي كان سيجمعه بالراحل ملحم بركات فأشار خليل الى أنه فعلاً كان هناك مشروع أغنية وإجتمعت أكثر من مرة بالموسيقار، لكن للأسف لم يكن نصيب بهذا التعاون.

وإتهم خليل البعض بإستغلال إسم ملحم بركات بعد وفاته، وقال: "عيب ما يجري هذا ملحم بركات العبقري.. صار أي حدا بدو يغنيلو".

ونفى خليل وجود غيرة من نجاح الفنان السوري ناصيف زيتون، وقال: "ناصيف يستحق ولدي محبة كبيرة له ودائماً بسيرته وأشكره على محبته".

وعن الخلاف مع عاصي الحلاني، أكد خليل أنه "لم يكن هناك أي خلاف مع عاصي، كان مجرد سوء تفاهم ونحن الآن سمن وعسل وأحضر أغنية من ألحانه".

وأطلق خليل خلال الحلقة أغنيته الجديدة، وهي من الفلكلور العراقي.