انضمت المصممة الشهيرة فيكتوريا بيكهام إلى مجموعة من المشاهير في عالم الفن والموضة لإحياء ذكرى رئيسة تحرير مجلة الموضة الشهيرة Vogue فرانكا سوزاني في ميلانو اليوم.

وارتدت فيكتوريا فستاناً طويلاً ملتصقاً بجسمها بلون الأزرق الداكن و"بوت" جلدي حين كانت متجهة إلى الاحتفال الديني لراحة نفس صديقتها التي توفيت في 22 كانون الأول العام الماضي عن 66 عاماً إثر صراع طويل ومؤلم مع المرض.

وقد عملت فيكتوريا مع الراحلة مرات عديدة خلال السنوات الماضية، وكانت علقت في صفحتها :"لقد ألهمتنتي وشجعتني كلما تحدثنا لقد تركت إرثاً كبيراً وراءها".

وانضمت إلى بيكهام كل من العارضات :"كيت موس ونعومي كامبل اللتين لبستا الأسود للمناسبة، وقد بدت كيت مستاءة جداً فيما احنت نعومي رأسها احتراماً وخبأت عينيها بنظارات شمسية سوداء داكنة".

نعومي وصلت ممسكة بيد المصممة الإيطالية الشهيرة دوناتيلا فيرساتشي وكانتا مبتسمتين، وحضرت القداس الاحتفالي لراحة نفس سوزاني مجموعة كبيرة من المشاهير من بينهم :النجمة ريتا أورا، العارضة إيفا هيرزيكوفا وكارلا بروني، أمير البندقية إيمانويل فيليبرتو، المصممان العالميان فالنتينو وجورجيو أرماني.

وقد استذكرت مجلة Vogue الراحلة بقلب أحمر إلى جانب اسمها، وقادت فرانكا المجلة إلى أن تكون من أقوى وأكثر المجلات تأثيراً في عالم الموضة والتصوير الفوتوغرافي حيث كانت السباقة في الصحافة والصور الحصرية.(ترجمة الفن)