هنّأ الفنان حازم الشريف خريج الموسم الثالث من أراب أيدول حامل لقب "أراب أيدول" للموسم الرابع يعقوب شاهين بفوزه فشارك متابعيه بصورة لشاهين مكتوب عليها مبروك يعقوب شاهين وعلق عليها برسالة وجهها له في صفحته الرسمية على أحد مواقع التواصل الاجتماعي جاء فيها :

"ألف مبروك لفلسطين وألف مبروك يعقوب شاهين ...صوتك بيستاهل ولاشك انو أمير وعمار كمان بيستاهلو ... بس في شي كتير مهم لفت انتباهي انو جائزتك كانت الإمضاء مع شركة بلاتينوم ريكوردز !!!! ياترى هالشي فوز أو خسارة ( ههههه )..عّم نمرح ماحدى يزعل بس ( فشة خلق مو أكتر ) ... ومرة تانية مبروك يعقوب شاهين وأمانة تنتبه عاللقب منيح وانشاءلله يذكرو اسمك بالموسم الخامس ومايعملو فيك متل ماعملو فيني ( ههههه ) . ..هالمرة ماعم امزح !!! لأنو عنجد يلي استحو ماتووووو".

إشارة إلى أن يعقوب شاهين فاز في الحلقة الختامية من برنامج أراب أيدول في الموسم الرابع على منافسيه الفلسطيني أمير دندن واليمني عمار العزكي والتي حلت ضيفة عليها الفنانة شيرين عبد الوهاب، وكانت نسبة التصويت لنهائي هذا الموسم الأعلى في كل المواسم، بالإضافة الى ان الفائز أيضاً نال اعلى نسبة تصويت مقارنة مع باقي برامج الهواة.