خصّص مصمّم الأزياء اللبناني رامي سلمون عروسته فرح فاضل بفستانٍ ملوكيّ خطف الأضواء ليلة دخولهما القفص الذهبي ضمن حفلٍ ضخمٍ جمع نخبة من أهل الفن والإعلام.

وفي حديثٍ خاص لموقع الفنّ، كشف سلمون عن تفاصيل الفستان الذي وصفه بالتحفة، قائلاً: "يتجاوز وزن فستان الزفاف حوالى الـ60 كلغ، مرصّعاً بالشواروفسكي، وتدخله حبات من الألماس على صدره. أما التاج فهو مشغولٌ أيضاً من الألماس كما تمّ تصميمه الى جانب كلّ من المجوهرات التي تألقت بها العروس لتتناسق مع أسلوب الفستان وطبيعته".

وأشار سلمون الى أنّ الصور التي نُشرت عبر مواقع التواصل الإجتماعي أظهرت الفستان باللون الأبيض، إلا أنّ الواقع مغايرٌ إذ إنّ لون الفستان الحقيقي هو الزهري، لأنّه اللون المفضّل لدى زوجته.
أما عن مدّة تحضيره، فأكد سلمون أنّها امتدت حوالى السنة تقريباً من العمل المتواصل الذي ضمّ "بروفات" عدّة لتظهر العروس بأبهى إطلالة. أما عن تكاليفه، فتكتّم سلمون عن الموضوع مكتفياً بالقول "أنّ تكلفة الفستان باهظة".

بدوره، لفت سلمون الأنظار بأربع إطلالات مختلفة تماشت مع الرقصات التي قدمها مع عروسته، حيث بدّل أربع بدلات مختلفة في تصاميمها وألوانها، وقد احتوت على أكسسوارات من الذهب أيضاً.

إشارة الى أنّ من بين الحاضرين في سهرة الزفاف الليدي مادونا التي خصّصت العروسين بتهنئة مميزة من خلال أغنية على طريقتها الخاصّة. كما شارك العروسان الفرح كلّ من الفنان باسم فغالي والفنانة إليسار فينيانوس وعارضة الأزياء ميريام كلينك.