بعدما اكتسى برنامج "صباح المدى" حلته الجديدة من خلال إعادة برمجة فقراته لتطال أبرز العناوين الاجتماعية، والثقافية والفنية، من إعداد وتقديم الزميلة سمر معلوف، كان لإحدى فقرات البرنامج اليوم فرصة التحدث مع الفنان ​غسان صليبا​ الذي كشف عن الأعمال التي تجمعه بابنه ​وسام صليبا​ وعن مشاركته في ​أوبرا عنتر وعبلة​.

بداية، أكد صليبا أنّه سيتوجّه برفقة فريق عمل "عنتر وعبلة" الى البحرين يوم غد للمشاركة بالأوبرا يوم 25 شباط المقبل، معرباً عن فخره بتلك المشاركة التي أضافت على مسيرته لمسة خاصّة، داعياً الجمهور الى عدم الخوف من كلمة "أوبرا"، بكون العمل يعتبر قريباً جداً من الناس. كما تمنى أن يتم عرضها بكافة دور الأوبرا العربية.

أما في ما يتعلق بالديو الذي طرحه أخيراً مع إبنه وسام صليبا تحت عنوان "مش عم صدّق حالي"، فقال "إنّ ما شجّعه للقيام بتلك الخطوة هو تفاعل الجمهور مع الديو الذي قدّمه الى جانب وسام في برنامج "ديو المشاهير" حيث لاقى استقطاباً كبيراً، الأمر الذي يؤدي الى تقريب إبنه من الجمهور أكثر".

وكشف صليبا عن عملٍ تمثيليّ جديدٍ الى جانب إبنه وسام، ضمن مسلسل سيُعرض في رمضان المقبل، من دون الكشف عن تفاصيله، مكتفياً بأنّ العمل سيقدّم الثنائي ضمن إطار مختلفٍ أيّ بعيدٍ عن صورة الأب والإبن.

إشارة الى أنّ برنامج "صباح المدى" يُبثّ عبر إذاعة صوت المدى، من الاثنين حتى الجمعة من الساعة السابعة والنصف حتى العاشرة صباحاً.