ما زال لدى النجمة الشهيرة أنجلينا جولي حس المغامرة على ما يبدو، الذي ظهر جلياً حين قرمشت هي وأولادها عدداً من العناكب والعقارب لدى تذوقها بعض الأطعمة خلال زيارتها إلى كمبوديا للترويج لفيلمها First They Killed MyFather حيث أجرت مقابلة حصرية مع أخبار الـBBC.

النجمة البالغة 41 عاماً وبعد حديثها عن انفصالها المؤلم عن طليقها النجم براد بيت 53 عاماً قامت أنجي بتعليم المراسل المطبخ المحلي وكيف يقوم بتحضير بعض الحشرات التي يتناولها سكان البلاد وقالت: "أظن أن الحشرات لطالما كانت جزءاً من النظام الغذائي، وأعتقد أنها جزء من حقيقة البقاء على قيد الحياة خلال الحروب".

وتابعت بدرس من دروس الحياة: "حين كان الناس يتضورون جوعاً كانوا يستطيعون البقاء على قيد الحياة بفضل أشياء كهذه ونجحوا بالفعل"، ثم سئلت جولي متى تناولت الحشرات للمرة الأولى فأجابت أنها فعلت ذلك حين قامت بزيارة كمبوديا للمرة الأولى".

النجمة تبنت طفلها الأكبر مادوكس من كمبوديا عام 2002، وأكملت جولي حديثها حول كيفية اعجابها بالمطبخ المحلي الكمبودي، وقالت: "أولاً الصراصير مع البيرة ثم تنتقل الى العناكب".(ترجمة الفن)

وقامت انجلينا بجعل اصغر اولادها التوأم فيفيان ونوكس بمساعدتها لتحضير الحشرات وقامت فيفيان بشجاعة بالتقاطها ووضعها في القدر، كما التقطوا مجموعة من العقارب ووضعوها في قور مختلفة ليتناولها السكان المحليون كما أنجلينا ايضاً.

وتناولت شيلوه ابنة انجلينا عنكبوتاً ساخناً من القدر الذي يحوي عدداً متنوعاً من الحشرات وقضمت بصوت عال الحشرة، ثم ما لبثت أنجلينا أن قامت بالأمر نفسه ويبدو أنها كانت مستمتعة بطعمها معلقة :"النكهة لذيذة".(ترجمة الفن)