أطل الشاعر أحمد ماضي ضمن برنامج "الحلقة الأخيرة" ولكن بعد عرض الحلقة شن الشاعر اللبناني هجوماً عنيفاً على المحطة بسبب حذف جزء كبير من المواضيع التي أطل ليتحدث عنها.

ووصف ماضي المحطة بالغدارة والغشاشة، وقال: "شكراً MTV على الغدر وعلى قلة الذوق ... اتفقنا على المواضيع وقطشوا كل شي اتفقنا عليه في أوسخ ؟!! ... شاشة غدارة !!".

ومن المواضيع التي حذفت هجوم أحمد ماضي على أحد ابرز الملحنين في لبنان لأنه قال في تصريح سابق عن الفنان المعتزل فضل شاكر "غبي".

وكشف ماضي أن ادارة محطة MTV هي من تقف وراء حذف كلامه خلال البرنامج، وهذا ما أكده أيضاً مقدم البرنامج رودولف هلال. وعلم موقع "الفن" ان المحطة وكل وسائل الاعلام الشريفة اتخذت قراراً بعدم ذكر أي خبر عن فضل شاكر لأنه متهم بقتل عناصر من الجيش اللبناني.

كما يهمنا أن نوضح أن الملحن الذي وصفه أحمد ماضي بالفاشل تعاون مع اهم الأسماء في الوسط الفني، ولم يفشل بل حقق نجاحات كبيرة مع ميادة الحناوي، وائل كفوري، مايا دياب، جورج وسوف وغيرهم .. وهو لا يزال حتى اليوم يبرع بكل عمل يقوم به ولا يمكن أن ننعته بالفاشل لأنه مدافع شرس عن الجيش اللبناني وهيبة الدولة.

وتشكر المحطة على الخطوة التي قامت بها لعدم التطرق إلى موضوع شخص متهم بالاعتداء على الجيش وقتل عناصره. علماً اننا لا نوافق أيضاً على ان يتحمل ابن هذا الفنان نتيجة أفعال والده.

على أمل أن تستمر المحطات اللبنانية باتخاذ قرارات تحفظ كرامة هذا البلد وهيبة جيشه، حتى لو كان ذلك عن طريق البرامج الفنية .