حسمت الحلقة ما قبل الأخيرة من برنامج Arab Idol 4، هوية المشتركين الذين سيتنافسون على اللقب، في الحلقة الأخيرة الأسبوع المقبل.

ومع خروج المشتركين مهند حسين ومحمد بن صالح من البرنامج في مرحلة النصف نهائي، إنحسرت المنافسة بين الفلسطينيين أمير دندن ويعقوب شاهين، واليمني عمار محمد.

وقد حل الفنان العراقي ماجد المهندس ضيفاً على البرنامج، وقدم مجموعة من أغانيه خلال البث المباشر، منها "اخ قلبي" و"تناديك".

الفنانة أحلام رحبت بالمهندس، وقالت له: "شرفنا وجودك وانت مدرسة نحبها ونتعلم منا.. اتمنى ان يتعلم المشتركون من تواضع وبساطة وفن ماجد المهندس".

من جهته رحب الفنان وائل كفوري بالمهندس، وقال له: "اهلا وسهلا بك في لبنان وانت مزين مسرح اراب ايدول".

أما الفنانة نانسي عجرم، فقالت له: "انا معحبة بفنك واحساسك وتواضعك واغانيك..."، وأخيراً قال حسن الشافعي: "اراب ايدول ما بيكتملش بدون ما تكون ضيفنا".

وإختار المشتركون في هذه الحلقة تكريم السيدة فيروز والفنان السعودي محمد عبده، فقدموا على المسرح أغنيتين الأولى هي "ابعاد كنت ولا قريبين"، غناها عمار ومهند، وأغنية "دقوا المهابيج"، غناها أمير ويعقوب ومحمد.

وتجدر الإشارة الى أن الفنان الفلسطيني محمد عساف سيكون ضيف حلقة يوم الجمعة المقبل، أما الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب ستكون ضيفة الحلقة الأخيرة من البرنامج، يوم السبت المقبل، والتي سيتم الإعلام فيها عن هوية الفائز باللقب.

كواليس:
وائل تفاعل بشكل كبير مع اغنية دقوا المهابيج، وطلب إعادة المشتركين الى المسرح ليغني معهم اغنية "قتلوني عيونها السود".

أحلام إعتلت المسرح بعد اطلالة ماجد المهندس الأخيرة، وغنت معه.

نانسي قامت بمهمة تصوير أحلام عند غنائها مع المهندس، على المسرح.