في تغطية خاصة للفن- عرضت اليوم حلقة جديدة من برنامجسُمع في لبنانعبر أثير إذاعة لبنان الحر (102.5)، الذي تقدمه الإعلاميةسابين يوسفويعده الصحافي الدكتور بيدرو غانم، ويقوم بإخراجه بيتر حشاش. وتضمنت الحلقة مداخلة هاتفية مع الفنان التونسيصابر الرباعي.
في البداية، علّق صابر على شائعة توقيفه في مطار هيثرو لندن، بتهمة حوزته على 2 كلغ من المخدرات "كوكايين"، فقال إن كل ناجح محسود، وهذه الشائعات تعطيه قوة وإصراراً على النجاح.
وفي المقابل، يرى صابر أن الفنان يجب أن يكون متنبهاً لخطورة الشائعات إذا كانت تمس بالإنسان وباستقامته وكرامته، ولا يمكن السكوت عنها، موضحاً انه سيتخذ الإجراءات القانونية اللازمة حيث انه وكّل مجموعة من المحامين ليتابعوا الموضوع .
واستدرك صابر في إطار الموضوع نفسه أن هذه الشائعة مست بكرامته وشخصه وسمعته، ورغم أنها شائعة مضحكة إلا أنه يجب الوقوف عليها وتحديد مصدرها ولا تمر مرور الكرام.
وانتقل صابر بعدها للحديث عن أغنيته الجديدة "ملكت الكون"، فعبر عن سعادته بنجاح الأغنية وردات أفعال الناس، وأثنى على مجهود ملحنها ومزعها خالد بكري، وكاتب كلماتها هاني الصغير.
ويعتبر صابر هذه الأغنية عودة إلى النجاحات السابقة واستذكر نجاحات أغنياته منها "اتحدى العالم" و"أجمل نساء الدنيا" و"ألف سلامة عليك"، مشيراً إلى أن "ملكت الكون" امتداد هذه النجاحات .
وعن طرح ألبومه الذي يتضمن الأغاني، قال صابر انه في الوقت الحالي سيستمر في طرح أغاني الألبوم على شكل أغانٍ منفردة، قبل إصدار الألبوم بشكل كامل وذلك حتى تحصل كل أغنية على حقها من استماع الناس.
وسيطرح صابر أغنية لبنانية خلال شهر ونصف الشهر يتوقع لها نجاح لا يقل عن نجاح الأعمال السابقة.
وعن عدم حصول تعاون فني يوماً مع الموسيقار الراحل ملحم بركات، قال أنه كان يتمنى أن يلتقي موسيقياً بالموسيقار، معتبراً أنه لو حصل على أغنية من الموسيقار كادت لتكون نقطة مضيئة في حياته.
وذكر صابر انه التقى بالموسيقار مرات قليلة في حياته وربما هذا ما جعل التعاون الفني لا يحصل.
ويعتبر صابر أنه أراد أن يكرم الموسيقار من خلال غناء أغانيه في ميدلي أصدرها والامر لاقى استحسان النقاد والناس.
أما عن إمكانية تجديد أغنية أخرى للفنانة علية التونسية -بعدما غنى لها أغنية "عاللي جرى"- فقال صابر إنه من الممكن ان يحدث ذلك.
وذكر صابر أنه لم يلتقِ كثيراً بنجم ذا فويس قصي حاتم، حيث أنه التقى به مرتين بعد البرنامج، وقد غنى معه في حفله في لبنان ، ويأمل أن يغني معه قصي في حفلات مقبلة.
​​​​​​​وفي الختام قال صابر إن الـ أم بي سي لم تحدد بعد موعد تصوير "ذا فويس" في موسمه القادم، حيث يكون ضمن لجنة التحكيم.