ضمن فعاليات مهرجان "فبراير الكويت" وبحضور عدد كبير من الجمهور من مختلف الجنسيات العربية، أحيت الفنانةأنغامحفلاً غنائيًا ضخمًا على مسرح دارأوبرا الكويت.

وحرص تامر عبد المنعم مدير أعمال أنغام، على متابعة تفاصيل ما قبل صعود أنغام على مسرح أوبرا الكويت، وذلك مع الشركة المنظمة للحفل ومهندس الصوتياسر أنورومهندس الإضاءة جون وليم، الذى أصبح ملازمًا لحفلات انغام مؤخرًا، حيث يضفي المؤثرات البصرية التي تتماشى مع كل أغنية تقدمها.

واعتلت أنغام المسرح بصحبة فرقتها الموسيقية بقيادة المايستروهاني فرحات، متألقة بفستان رائع من دار "لابورجوازي"، الذي ارتدت من أزيائه كبار النجمات، منهن بيونسيه وماريا كاري وكيلي رولاند.

وافتتحت أنغام فقرتها بأغنية "عمري معاك" وسط استقبال حافل من الجمهور، بعدها حرصت على تبادل التحية مع محبيها، وأعربت عن سعادتها بوجود صرح كبير مثل "دار أوبرا الكويت"، ثم انطلقت لتقدم عددا كبيرا من أغانيها الطربية والرومانسية هي "اهي جات"، "اتجاه واحد"، "بين البينين"، "ما في مثلك"، "فنجان النسيان"، "لا تغيب"، "حتة ناقصة"، "ماحد فاضي"، "بعتلي نظره"، "هيبة ملك"، "اكتبلك تعهد"، "النهاية واحدة"، "حلفتكم بالله"، "اتمنا له الخير"، ثم اختتمت بـ"سيدي وصالك"، حيث وقف الجميع لتحيتها واستمر "التصفيق" حتى مغادرتها لخشبة المسرح.

في كواليس الحفل التقت أنغام الفنان العراقي ماجد المهندس، الذي شاركها إحياء نفس الليلة والملحن العربي ناصر الصالح، إضافة إلى حضور سالم الهندي الذي حرص على تهنئتها بنجاح الحفل.