تغطية خاصة لموقع "الفن"، لحلقة جديدة من برنامج لهون وبس، حيث إستقبل الإعلامي هشام حداد، الفنان زياد برجي، والفنانة الأردنية ميس حمدان، عبر قناة LBCI.

وتحدّثت حمدان عن مشاركتها في مسلسل أمير الليل، إذ أكدت أنها محظوظة جداً لنجاحاتها في لبنان من خلال "لعبة الموت"، "عشق النساء" وأخيراً "أمير الليل"، ورأت أنها عاشت النجاح في لبنان أكثر من مصر، ووجّهت تحية للكاتبة منى طايع.

وأشارت حمدان الى أنها ليست مع النهايات السعيدة في المسلسلات، فهي تحبّذ أن تكون النهايات مثيرة للجدل، كموتها في الحلقة ما قبل الأخيرة في "أمير الليل".

وأكدت أنها تركّز حالياً على التمثيل حتى لا تشتت نفسها قبل أن تشتت العالم، ولديها شغف كبير بالتقليد وقدرة على ملاحظة الأشياء الدقيقة وتقليدها بسرعة.

وعن الغناء، قالت حمدان إنها "إجتهدت في هذا المجال لكنني لم أوفّق، بسبب عدم وجود تشجيع، فهذا المجال بحاجة الى شركة إنتاج ومدير أعمال ناجح... وللأسف هذا الدعم ليس موجوداً في حياتي".

وأشارتالى أنها إبتعدت منذ فترة عن التقليد وتريد أن يكون لديها هوية خاصة بها في الفن، كما أكدت أنه ليس من أهدافها البطولة الأولى، خصوصاً أن البطولة الجماعية باتت أكثر أهمية.

وقالت إنها تعتني بنفسها أكثر في لبنان تماشياً مع أسلوب الفتيات اللبنانيات، وتابعت ممازحة: "أحبّ الارتباط بشابٍ لبنانيّ لكنني لم أتوفق بعد".

وقدّمت حمدان خلال الحلقة العديد من المواقف الطريفة والكوميدية.

من جهته، أكد برجي أن أعماله الفنية ليست مرتبطة بشهر معين كعيد الحبّ، فمشروعه أن يبقى الحب على مدار السنة لأن الناس بحاجة إلى أن تعيش حالة الحبّ دائماً.

وعن فيلم بغمضة عين الذي قام ببطولته، أشار الى أن الشباب اللبناني بحاجة الى هذا النوع من الأعمال، لأنه يشبههم، في وقتٍ أصبح فيه الحبّ مختلفاً عن السابق حيث خفّت الرومانسية، رغم أننا بحاجةٍ إليها كي نتمكّن من العيش بحبّ حقيقيّ.

وقال برجي إن مشروعه يهدف الى القيام بشي مميز في عالم الفن ويصل الى النجومية، "وأعتقد أنني أسير على الطريق الصحيح من خلال النجاحات التي أحققها، ففي نهاية العام 2016 عشت النجاح من خلال أغنية الفنانة نانسي عجرم "عم بتعلق فيك"، وأغنية الفيلم، وهذا دليل على النجاح على كل الأصعدة".

وأشار الى أنه يشارك في مسلسل شوق مع المخرجة رشا شربتجي، قائلاً: "وجودي بهذا العمل مميزة لأنه يجمعني بالكبير دريد لحام".

وأكد برجي أن أجمل قبلة في حياته هي من إبنته، فوجودها في حياته هو شعور مختلف عن أيّ شيء آخر.

أما مفاجأة الحلقة الخاصة بعيد الحبّ، فكانت بدخول إبنة برجي الى الاستديو قائلاً: "هي حبيبة قلبي"، معبّراً عن سعادته الكبيرة لوجودها معه، وتابع: "شعوري تجاه بنتي مش طبيعي"، ثم قام بالغناء لها.

كما قدّم برجي خلال الحلقة العديد من أغانيه، ليختم بأغنية "عم بتعلق فيك" للفنانة نانسي عجرم.