في تغطية خاصة لموقع الفن، استقبل الممثل عادل كرم عدة ضيوف بحلقة مميزة بمناسبة عيد الحب لبرنامج "هيدا حكي" على قناة MTV.

في بداية الحلقة، استقبل كرم الفنان محمد حجازي صاحب أغنية "حبك يا ولا"، وأشار حجازي الى أنه غنى الأغنية لنجله "تزوجت في افريقيا وانتقلت لأكثر من بلد وخلال 8 سنوات لم أر إبني وغنيتها له، وهي من كلماتي".

وعن زفة العروس التي غناها، أشار الى أنه سجل كامل "كاسيته" وبقي له 5 دقائق يجب ان يملأها، ففكر بتقديم الزفة اللبنانية ليسجل "زفوا العروس زفوها" التي حققت نجاحات كبيرة، من ثم قدم أغنية "حبك يا ولا".

كما استقبل كرم في الحلقة الفنانة مايا يزبك صاحبة أغنية "حبيبي يا عيني" التي لفت الى أن الأغنية ولدت في فرنسا بعدما هربت مع والدها الفنان جورج يزبك، ثم قدمت لأغنية "يا عيوني"، وكشفت أنها تتمنى تقديم أعمال جديدة لكن يجب على شركات الإنتاج ان تدعمها، من ثم قدمت أغنية "حبيبي يا عيني" من اعداد والدها جورج يزبك "وهي فلكلور مصري".

بعدها، استقبل كرم الفنان مروان أدهم صاحب أغنية "زينة الحلوة" الذي أشار الى أن الأغنية انطلقت مع فرقة بندلي التي عزفت له الأغنية وكان يجب أن يقدمها في احدى المسرحيات في طرابلس مع أغنية "حبيتك أكتر ما فيي" الا أنّ إشكالاً حدث مع الممثل عبد الله حمصي فانسحب من العمل وقدم الأغنيتين كعمل مستقل.

وأشار الى أنّ أغنية "أمري لله" التي غناها الفنان جورج وسوف له وهو من قدمها، أعاد الوسوف تسجيلها.

وعن أغنية "حبيتك اكتر ما فيي" أكد أنه كان برفقة الفنان وليد توفيق الذي كان يصور احدى اعماله السينمائية في مصر، وذهب معه الى الاستديو وكان توفيق يسجل "انزل يا جميل بالساحة" وتفاجأ ان لحنها هو لحن أغنيته "حبيتك اكتر ما فيي".. أضاف: "وليد توفيق بيمون"، ثم قدم أغنية "زينة الحلوة".

الى ذلك، استقبل كرم الفنان Gus Farah الذي قدم أغنيته الشهيرة "Love is free for all"، وأشار الى أنه لم يتوقع كل هذا النجاح للأغنية بوقت إنتاجها "كنت متوقع غير أغنية تنجح".

وختم كرم الحلقة مع الفنان سمير حنا الذي أشار الى أنه لف العالم كله الا أنه لم يجد أجمل من لبنان، ووجه تحية للفنان الياس الرحباني الذي اخد منه حنا 17 لحناً.

وكشف أنه لا تربطه علاقة عائلية بالفنان طوني حنا "بس حبيبي ومعلمي وبشوف حالي فيه"، وأكد سمير حنا أن لا أحد يستطيع انه يقص له "شاربه" من ثم قدم أغنية "معليش الله يسامحك".

وأكد حنا أنه لن يوقف عمله في الفن "سمير حنا سيكمل بالفن طالما الأرز شامخاً"، وختم الحلقة بأغنية "الليلة الليلة".