دائماً ما تخطف إطلالة نجمات هوليوود الأضواء على السجادة الحمراء، فمنهنّ مَن يتركن بصمة لافتة في عالم الأزياء والجمال، ومنهنّ مَن يشكّلن صدمة بمظهرهنّ.

وبدا واضحاً أنّ معظم النجمات اللواتي تواجدن في حفل "الغرامي" لعام 2017، تميّزن بإطلالةٍ متناسقة تتماشى مع أحدث صيحات الموضة، إلاّ أنّ بعضهنّ لم يلقَ الاستحسان.

النجمة جنيفر لوبيز تألقت بفستانٍ مفعمٍ بالكلاسيكية، إختارته من دار رالف أند روسو ضمن مجموعة ربيع وصيف 2017، فبدت أنيقة وساحرة. أما أديل فقد اختارت أن تكون إطلالتها بتوقيع دار جيفنشي، فانتقت فستاناً يتناسب مع أسلوبها من ضمن مجموعة خريف 2017. ولم تكتفِ أديل بإطلالةٍ واحدة، بل أرادت أن تلفت الأنظار نحوها بفستانٍ آخر من "جيفنتشي" بدا أكثر رقياً بلونه الأسود.

بدورها، اختارت سيلين ديون المصمّم زهير مراد لتوقيع إطلالتها بفستانٍ خاطفٍ، فيما تألقت بفستانٍ آخر ضمن إطلالتها الثانية من دار "موغلر"، فأتى بكتف عار وساق مفتوحة ليحاكي الموضة.

أما ريهانا فخيّبت الآمال بمظهرها، إذ اختارت التوب القصير مع التنورة المنفوشة من أرماني بريفييه، فلم تتناسب معها.

وفيما أطلت كايتي بيري بمظهرٍ مميز من توقيع "توم فورد"، أتت إطلالة ليدي غاغا جريئة للغاية من Alex Ulichny.

أخيراً، شكّلت بيونسيه محطّ أنظار الجميع بإطلالتين مختلفتين، الأولى جاءت باللون الذهبي، والثانية ارتكزت على اللون الأحمر، بتوقيع "بيتر دانداس"، لكنها لم تنجح في اختياراتها.