منذ طرحه في الصالات اللبنانية تمكن فيلم " Fifty Shades Darker " من السيطرة على شباك التذاكر في الصالات للبنانية واحتل المرتبة الاولى في الأسبوع السابع من العام 2017.

اذا في المرتبة الأولى فيلم " Fifty Shades Darker" من اخراج " James Foley " وبطولة " Jamie Dornan " و" Dakota Johnson " و" Kim Basinger " و" Bella Heathcote " و" Rita Ora ". مدة الفيلم ساعة و 58 دقيقة والعرض الرئيسي له كان في لوس انجلوس الاميركية بتاريخ 2 شباط 2017.

في المرتبة الثانية فيلم " John Wick: Chapter 2" من اخراج " Chad Stahelski" وبطولة " Keanu Reeves" و" Ruby Rose" و" John Leguizamo" و" Ian McShane" و" Bridget Moynahan". مدة الفيلم ساعتان ودقيقتان والعرض الرئيسي له كان في روسيا بتاريخ 9 شباط 2017.

في المرتبة الثالثة فيلم "بغمضة عين" كتابة هيام أبو شديد، اخراج سيف الشيخ نجيب وبطولة زياد برجي، دجى حجازي، دانا حلبي، هبة داغر، سعد القادري، سلطان ديب وغيرهم... مدة الفيلم ساعة و 45 دقيقة وأطلق بالصالات اللبنانية بتاريخ 5 كانون الثاني 2017.

في المرتبة الرابعة فيلم " Listen" او "اسمعي" من إخراج فيليب عرقتنجي وبطولة هادي بو عياش ويارا بو نصار وربى زعرور وجوزيف بو نصار ولمى لوند ونخبة من الممثلين اللبنانيين. العرض الرئيسي للفيلم كان بيروت بتاريخ 30 كانون الثاني 2017 .

في المرتبة الخامسة فيلم " The Lego Batman Movie " من إخراج " Chris McKay " وبطولة " Will Arnett " و" Zach Galifianakis " و" Michael Cera " و" Rosario Dawson " و" Ralph Fiennes ". مدة الفيلم ساعة و 46 دقيقة والعرض الرئيسي له كان في ألمانيا بتاريخ 9 شباط 2017.

تجدر الإشارة إلى أنه يمكنكم مشاهدة هذه الأفلام وغيرها في صالات "GRAND CINEMAS" في لبنان.