x

فاليري بو شقرا: قد أنسحب من تحت الأضواء... "وخايفة ما أعرف إختار"

الإثنين 13 شباط 2017   آخر تحديث 08:37 13 شباط 2017 - 08:37
4874136_1486968653.jpg
فاليري بو شقرا: قد أنسحب من تحت الأضواء...

صبية سمعنا مؤخرا بإسمها كثيراً وتركت بصمة خاصة سجلت باسم لبنان في تاريخ مسابقة ملكة جمال العالم خلال وصولها الى المرحلة النهائية في المسابقة العالمية، وذلك بعد انتخابها ملكة جمال لبنان... وشاركت أيضاً في برنامج رقص النجوم ومثلت فيه الفتاة اللبنانية خير التمثيل بإطلالتها الساحرة وثقافتها الواسعة ...هي ملكة جمال لبنان لعام 2015 فاليري بو شقرا التي معها كان هذا اللقاء الحصري.

 

بداية ألف مبروك وصولك لنهائي رقص النجوم، أخبرينا عن هذه المشاركة وتجربتك في البرنامج؟

كانت مشاركة جداً جميلة، استفدت منها على كافة الاصعدة، وللصراحة لم أتوقع أخذ كل هذه الضجة. البرنامج عرّف الناس على شخصيتي الحقيقية وطريقتي في التعامل مع الامور حتى أنني لم أتلقى أي تعليق سلبي طيلة فترة مشاركتي، على العكس الكل دعمني... وعلى صعيد آخر، البرنامج رياضي ساعدني على التقدم وعلى استخدام جسدي كأداة للتعبير أكثر.


فاليري لم تنزعجي لانك لم تفوزي باللقب؟
بالعكس، بالنسبة لي وصولي الى الحلقة الاخيرة وتحديداً الى الجزء الاخير منها، كان انجاز ًا كبيراً. فمنذ أولى مشاركتي كنت أرغب بالفوز وسعيت للحصول على الكأس، لكنّ التصويت كان النقطة الحاسمة والحاكم وأنا مكتفية بالنتيجة التي حصدتها، كما إني سعيدة لفوز بديع بو شقرا بكونه يستحق اللقب عن جدارة.


برأيك من قدّم لك الدعم والانتشار أكثر، برنامج رقص النجوم أم مسابقة ملكة جمال لبنان؟
صراحة لا نستطيع مقارنتهما مع بعضهما البعض، فعندما دخلت الى برنامج رقص النجوم كان الجمهور يعرفني، لم أدخل من الصفر حتى أتمكن من المقارنة، ولكن عندما شاركت في مسابقة ملكة جمال لبنان، فالناس لم تكن تعرفني، من هنا أقول أن المسابقة الجمالية قدمت لي ضجة كبيرة وبرنامج رقص النجوم أكمل ذلك.


ما هي أبرز التبدلات في حياتك من لحظة انتخابك ملكة جمال لبنان حتى اليوم؟
أكبر انجازات حياتي كانت خلال هذه الفترة، أي بعد مسابقة ملكة جمال لبنان حيث شاركت في مسابقة ملكة جمال العالم التي ساعدتني على تحقيق الاهداف التي كنت قد وضعتها، ومن خلالها استطعت أن أكون من بين الملكات الاقليات اللواتي أوصلن لبنان الى نهائي مسابقة ملكة جمال الكون. إضافة لجمعيتي التي استمريت فيها بعد اللقب ومن هنا أقول أن كل سنتي كانت حافلة بالنجاحات مؤكدةً: "كل يوم كنت عم دقّ على باب جمعية حتى شوف كيف فييّ ساعدها، عملت إشيا ما كنت بتوقع اقدر أعملها وأهم محطة الي كانت مسابقة ملكة جمال الكون".
 

ولكن هذه السنة ملكة جمال لبنان ساندي تابت لم تتمكن من الوصول الى نهائي المنافسة العالمية، فما هو السبب؟
لا أستطيع التكلّم عن هذا الموضوع بكل صراحة، فكل ما استطيع قوله أن قبلها كثيرات شاركن ولم يستطعن الوصول الى المرحلة النهائية من المسابقة كما انني أعرف بأن ساندي تابت جهدت وتعبت لخوض هذه المسابقة، لكن بالنهاية الموضوع يتعلق بلجنة التحكيم فهي من تختار وليس نحن! مضيفة: "وجودها خارج لبنان في هذا الشهر هو من يحسم النتيجة إمّا أن تتأهل أو لا".
ما كان مصيرك لو لم تشاركي في برنامج رقص النجوم ، ألا تعتقدين أن "وهجك" كان لينطفئ؟
في الفترة الماضية أي بعد انتخابي ملكة، تلقيت الكثير من العروض التمثيلية ولكن فضلت التروي والانتظار حتى أدخل بدعسة قوية الى هذا المجال. وبعدها تلقيت فرصة "رقص النجوم" ووجدتها مناسبة لأنّه بطبيعتي أحبّ الرقص، الأمر الذي شجّعني وقبلت المنافسة. فبإختصار لو لم أشارك في "رقص النجوم" كنت دخلت مجال التمثيل من خلال مسلسل أو حتى كنت أكملت دراستي.


كيف هي علاقتك اليوم مع قناة الـ " ل بي سي"؟
علاقتي جيدة معها، لا يوجد خلافات ولم ينقطع التواصل بيننا ولكن في هذه الفترة لا يوجد أي شيء يجمعنا سوياً. إنّ مشواري بدأ من هذه المؤسسة وبالتأكيد لها في قلبي مكانة خاصّة ولن أسمح بحصول مشاكل معها. 
ما هي مخاوفك فيما يتعلّق بالمرحلة القادمة عليك؟
أنا لست من النوع الذي يركض خلف الشهرة، أحاول التفكير بالامور التي أحبها، قبل التفكير في أن أكون تحت الاضواء قائلة: "اذا قررت كفي دراستي وانسحب من تحت الاضواء بكون مقتنعة بقراري.فالشغلة الاساسية عندي انو أعمل الشي يلي بحبو وخايفة ما أعرف اختار".
ماذا عن جديدك؟
أقرأ العديد من المسلسلات، لم أحسم اختياري حتى الان، ولكنني أرغب في أخذ دور يجعلني أتحدى نفسي، دور لا يشبهني حتى أظهر للناس بطريقة مختلفة.


بالعودة الى موضوع الجمال، هل ستخضعين لعمليات تجميلية عند تقدمك في السن؟
أفضّل أن تأخذ كلّ مرحلة عمرية حقها، لكني لا أعرف اذا كنت سأقوم بهذه الخطوة في المستقبل. فالوجوه التي تظهر للاعلام المرئي عادة تخضع لتعديلات بسيطة وضرورية من أجل أن يتقبلها الجمهور، لكن شخصيا أرى أمي مثالي الاعلى وهي لم تغيّر أي شيء في وجهها حتى اليوم... فربما أكون مثلها قائلة: "ما بعرف انشالله يا ربّ".

كلمة أخيرة.

شكراً لكلّ من دعمني منذ لحظة انتخابي ملكة جمال لبنان حتى اليوم، وشكراً لك على هذه المقابلة. 

 

 

arrow right SWIPE ACROSS ARTICLES arrow left
reload icon reload gif