حرص آلاف الشباب من مختلف الأعمار على حضور حفل فريق "بوي باند" الذي أقيم بجوار نافورة كايرو فيستيفال سيتي مول بالقاهرة الجديدة والذي تخللته العديد من المواقف المثيرة.


هتافات الإعجاب كانت أولى هذه المواقف والتي قوبل بها أعضاء الفريق وهم هشام جمال ومحمد فؤاد ومحمد جمال وذلك بمجرد صعودهم على خشبة المسرح.

والملاحظ هو إحضار الجمهور لعدد كبير من الهدايا قدمت لأعضاء الفريق والتي كانت معظمها من نصيب "هشام جمال" الذي من جانبه استضاف عدداً من المعجبات على خشبة المسرح خصوصاً ممن حرصن على مشاركة "بوي باند" الاحتفال بأعياد ميلادهم خلال الحفل.
وتفاجأ الحضور في الحفل بظهور الفنانتين شيماء سيف وهنا الزاهد لتهنئة الفريق بالحفل واللتين شاركتا في تقديم أغنية "ارسم قلب"، كما أرسلت الممثلة دنيا سمير غانم "فويس نوت" لتهنئة الجمهور بالحفل والذي من جانبها أرسل لها عبارة "بنحبك يادنيا" عبر موبايل هشام.
الفريق قدم عدداً كبيراً من أغانيه المميزة إضاقة الى أغنية تتر مسلسل "نيللي وشريهان" لـ هشام جمال .

وقبيل انتهاء الحفل شكر المنتج هشام جمال عضو فريق "بوي باند" المشرف على الحفل وائل المصري معلناً انه سيتولي تنظيم حفلات الفريق المقبلة وطالب الجمهور بتوجيه التحية لمجهوده في انجاح الحفل .. إضافة الى تراسات الاضاءة والليزر التي وضعها وليد الحريري ومسرح تامر فوزي.