x

طوني عيسى وجوي خوري يكشفان أسرار قصتهما ولماذا قال "نحن محرومين"؟

السبت 11 شباط 2017   آخر تحديث 08:3511 شباط 2017 - 08:35
7904325_1486735389.jpg
طوني عيسى وجوي خوري يكشفان أسرار قصتهما ولماذا قال "نحن محرومين"؟

"المحرومين" مسلسل لبناني جديد ينتظر الجمهور عرضه قريبا وهو مؤلف من 45 حلقة، من كتابة غريتا غصيبي التي تخوض التجربة الثانية لها في الدراما، وإخراج وائل ابوشعر في تجربته الإخراجية اللبنانية الأولى.
التصوير يتم في عدد من المناطق اللبنانية مثل جبيل وعمشيت والبترون، والمقر الأساسي للتصوير هو الكوخ في منطقة "جربتا-البترون".
يضم المسلسل نخبة كبيرة من الممثلين اللبنانيين وهم: طوني عيسى، جوي خوري، آية طيبا، ايلي متري، شيرين ابو العز، الياس الزايك بالإشتراك مع هيام ابو شديد، جهاد الأندري، مجدي مشموشي، وليد العلايلي، غنوة محمود، نتالي حموي، جو طراد، شادي ريشا، عبدو شاهين، نور صعب، كريستوفر ابو صفحة وجوزف بوعبود، إضافة الى الممثلين ليلي قمري وناظم عيسى، في حين تطل نجمة "فوركاتس" السابقة نسرين زريق في أول تجربة درامية لها.


زرنا فريق العمل في أحد أيام التصوير وكان معنا هذه اللقاءات:

طوني عيسى: "مسلسل المحرومين يمثل حالة اجتماعية او اكثر من قصة تتلخص بهذا المسلسل، هو واقعي حقيقي يشبهنا ويشبه مجتمعنا والناس الطبيعيين بعيدا عن التصنع. هناك بعض الاشخاص محرومون من الكثير من الاشياء ونحن عالم محروم وانا شخص منهم. فالمسلسل يجمع الكثير من الممثلين ويتميز بالافكار المتعددة. غريتا غصيبي كتبت قصصاً جميلة جدا واتمنى حين تشاهدون المسلسل أن تدركوا عمّا أتحدث، فهو يلمس الحنين والطفولة وفترة المراهقة التي تعتبر مرحلة حساسة، بحيث لا يمكن أن ننسى الماضي، فكلّ شخص يتذكر من أين انطلق ويشعر بشغف كبير تجاه ذلك.
جوي خوري ممثلة عظيمة وشهادتي مجروحة بها. قدمت من خلال هذا العمل دوراً مميزاً، كما أنّ كل الممثلين قدموا أفضل ما لديهم، فالقصة التي تجمعني مع جوي مؤثرة وفيها الفرح والعذاب".


جوي خوري: "قدمنا انا وطوني عيسى اكثر من ثنائية معا وانا متحمسة هذه المرة، إذ إنها أول بطولة مطلقة تجمعني به. الجمهور أحبّنا معاً، كما أن هذا المسلسل لا يشبه سواه، وسنقدم مادة جديدة تتميز بدور جديد اتمنى ان ينال اعجابهم.
دور آية، دور واقعي ويشبه حياتي العادية بحيث نتحدث عن طبقة الفقراء والطبقات العادية التي لا تظهر معظم الاحيان على شاشات التلفزة بحيث يتمّ تسليط الضوء في معظم المسلسلات على طبقة الأغنياء، وهذا ليس واقعنا فعلياً،ففي "المحرومين" الكثير من الحياة الواقعية.
قررنا انا وطوني بعد النجاح الذي حققناه سابقاً أن نظهر بالبطولة المطلقة في "المحرومين".


شيرين ابو عز: دائما يعتبرون انني امثل دور الفتاة الجميلة، لن اتحدث عن التفاصيل، لكني أؤدي شخصية "رشا" ونتحدث هنا عن الطبقة الفقيرة بحيث ستظهر قدراتي على التمثيل اكثر.
اشعر انني امثل بين اهلي واصدقائي.


مجدي مشموشي: "دوري دور الشخص النبيل والشريف، تحصل بعض القصص في الحي الشعبي، لديه قاعدة عدم الزواج ويعتقد ان الفتيات في هذه الايام لا تصلح للزواج. لن نفضح القصة في المسلسل ولكن هذا بشكل عام.

 

 




 




 




 


 

 



arrow rightSWIPE ACROSS ARTICLESarrow left
reload iconreload gif