في حلقة سابقة من برنامج "أراب آيدول" اعلن الفنان وائل كفوري انه تلقى عرضاً سينمائياً من المخرج اللبناني سعيد الماروق، وقام وائل بالاعتذار منه مباشرة على الهواء لتعذر عقد لقاء بينهما من أجل الاتفاق على تفاصيل العمل.

موقع "الفن" اتصل بالمخرج سعيد الماروق، الذي تحدث عن هذا المشروع وقال:" عملياً وائل اعتذر عن عدم اللقاء حتى الآن، والتواصل بيننا مستمر على الهاتف. وائل فنان كبير واعتذاره على الهواء دليل كِبَرٍ".

وأضاف:" أنا أنتظر منذ شهر تقريباً أن نلتقي لكن كنت اقدر جداً ظروف وائل وانشغاله ببرنامج "أراب آيدول" ولم يكن من داع لكي يقوم بذلك. بيني ووائل هناك قناعة كبيرة في التعاون. فرحت جداً بتصرف وائل لكن بالفعل لم يكن هناك داع لأنني أعرف كل الظروف. حتى اننا تواصلنا في تلك الليلة بعد الحلقة".

وعن تفاصيل التعاون قال الماروق لموقعنا:" نعم هناك فيلم لبناني مميز جداً معروض على وائل لكن لا يوجد تفاصيل يمكن أن أتحدث عنها الآن، وائل من خلال اعتذاره أعلن بشكل غير مباشر عن الفيلم".

وعما اذا كان لا يزال بانتظار جواب وائل بشأن المشاركة في الفيلم يجيب الماروق:" أنا لست بانتظار جواب وائل فهو متحمس جداً للمشروع والفيلم يليق كثيراً بوائل. وأشدد هنا على أن وائل اعتذر عن عدم اللقاء ولم يعتذر عن المشاركة في التجربة. اللقاء قريب ان شاء الله وانا انتظر أن ينتهي من أراب آيدول".

وتابع:" وهذه التجربة جديدة على وائل ومسؤولية كبيرة عليه لأنه نجم كبير وناجح في الغناء وسيكون شريكاً أساسياً في هذا العمل. سيضم الفيلم باقة من الممثلين. الفيلم ليس موسيقياً بل سيكون وائل ممثلاً فقط في هذا العمل الذي ينكب على كتابته 5 شباب لبنانيون تتراوح اعمارهم بين 22 و29 عاماً. اخترناهم بعناية وبصراحة سيكونون مفاجأة لأنهم موهوبون جداً".

وختم قائلاً:" من خلالكم أريد أن أقول لوائل إنه لم يكن هناك من داع للاعتذار.. وانتظروا الفيلم في نهاية عام 2017 أو في بداية العام 2018".