"ع فرد مخدة" ضيف جديد على الدراما السورية اللبنانية العربية وهو من بطولة مجموعة من الممثلين والممثلات من لبنان سوريا والمغرب العربي نذكر منهم شكران مرتجى، وسام صباغ، أندريه سكاف، باسم مغنيه، سهيلة بن لشهب وغيرهم.

موقع الفن تواجد خلال تصوير المسلسل وكانت لنا لقاءات مع بعض المشاركين فيه..

المخرج لؤي بيرقدار: "زوج وزوجة يعيشان مع بعضهما البعض ع فرد مخدة لذلك يتشاركان بأمور كثيرة منها الحلو ومنها المرّ .
هناك ثنائيات وثلاثيات في هذا المسلسل ولكل واحدة قصة مختلفة عن الأخرى والمميز في هذا العمل أن في نهاية كل قصة هناك لوحة فنية غنائية استعراضية لهذا السبب لدينا فنانون مغنون من كل العالم العربي ونحن بحاجة للتقارب بيننا كعرب بشكل عام.
فنانون من مصر ولبنان والمغرب العربي مجموعة رائعة ستجتمع بهذا المسلسل ونتحدث عن الواقع الذي نعيشه وفيه حكايا أحيانا معقدة وأتمنى أن يوفقنا الله فيه واخترنا التصوير في لبنان لأنه ارض خصبة للتصوير وللفنانين وقريب للجميع.


وسام صباغ: المسلسل يتحدث عن الثنائيات وعن كل فتاة وشاب وما يجمعهما من الحب والمشاكل التي قد يتعرضون لها.
القصص مختصرة وغير مملة وهناك تجدد في النص للكاتب والمخرج لؤي بيرقدار والممثلون هم خلطة مميزة .
سهيلة موهوبة وهي بمثابة تلميذة فأنا أعلم التمثيل وشعرت بأنها ستكون مرتاحة الى جانبي وأرحنا بعضنا البعض وأصبحت علاقتنا طبيعية وأتعلم من سهيلة العفوية وهذا من أهم العوامل التي يجب أن تتوفر في الممثل، اذا كنا مرتاحين معاً يكون المشهد مميزاً وأحب في سهيلة انها طبيعية جداً والعلاقة التي تجمعنا في المسلسل جميلة الى أن يحصل شيء ما يزعزع العلاقة.


سهيلة بن لشهب: "انا فعلا سعيدة جداً بتجربتي وأعتبرها مسؤولية من ذهب لأني سأكون بمعظم المشاهد وفيه أنواع مختلفة من الدراما ويجب أن أظهر الموهبة التمثيلية الموجودة في داخلي فأتمنى أن أوفق بهذه الخطوة التي أعتبرها مصيرية في حياتي الفنية .
وسام صباغ ساعدني وعلمني وجعلني مرتاحة أمام الكاميرا وأعطاني ما يجب أن أخرجه مني وفي الكواليس أيضا كان رائعاً.
أحاول أن أبقى على طبيعتي وأمرر أحياناً من لهجتي الجزائرية رغم أن الدور يجب أن أتحدث فيه باللبناني.