بعد تسريب اغنيته "انطيني من وقتك ثواني"، من كلمات و الحان عماد مصطفى و توزيع حازم كرم ، علم موقع "الفن" ان نجم برنامج آراب آيدول الفنان همام إبراهيم أسف كثيرا للطريقة التي أبصر فيها العمل النور وهو ليس راضياً عن الموضوع خصوصاً أنه كان يرغب أن يطرح العمل كاملاً وبجودة عالية وأن يصور الأغنية على طريقة الفيديو كليب أيضاً.

ورغم ذلك حصدت الأغنية نسبة استماع كبيرة تخطت المليون مستمع عبر مواقع التواصل الاجتماعي وعلق همام عبر حسابه الخاص وقال:" أول مليون خلال 24 ساعة .. مليون شكرا.... انتم فرحتي و انتم السند، و انتم حزام الظهر و انتم رفعة راس.. اكبر بمحبتكم".

وفي سياق آخر، اعرب عن سعادته بالأصداء التي تلقاها خلال مشاركته في برنامج "أراب آيدول" مؤكداً أنه راض بالنتيجة التي حققها، وقال:" الحمدالله على كل شيء، أنا راضٍ بهذه النتيجة وفرحان بمحبة الناس التي لمستها إن كان عبر التصويت او عبر السوشيال ميديا. ردود الأفعال أسعدت قلبي ومحبة الجمهور وصلت لي بكل شفافية ...".

وعلم موقع "الفن" ان همام بصدد تحضير اعمال فنية جديدة، وأنه يعمل حالياً على الاغاني التي قدمها له مجموعة من الفنانين كالمحلن هيثم زياد وسيف عامر ويوسف العماني. كما صور همام حلقة تلفزيونية ضمن برنامج "كلام نواعم" على شاشة "MBC".

ومن المتوقع أن تحسم شركة "بلاتينوم ريكوردز" قرارها لناحية التقاعد مع همام من عدمه فور انتهاء الموسم الرابع من برنامج " أراب آيدول".