كشف الفنان والملحن عادل عبد الله عن إطلاق شركة إنتاج فني تضم ستوديوهات متطورة ومزودة بأحدث تقنيات التسجيل الصوتي، وذلك بالشراكة مع الملحن ورجل الأعمال الإماراتي مروان المزروعي، الذي يعود للساحة الفنية بعد انقطاع دام عدة سنوات.

وتأتي خطوة عبد الله بعد نجاح أغنيتيه اللتين استقبل بهما هذا العام "يا مفارقني" مع الفنان السعودي عبد المجيد عبد الله، و"غمازتك" التي غناها الفنان العراقي كاظم الساهر، وهما من كلمات الشاعرة جموح، وأنتجتهما شركة الخوار للإنتاج الفني.

يذكر أن عبد الله قدم سلسلة من الأعمال الناجحة منها الابتهال الديني (وقفت أمام بابك)، من أشعار الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وأداء الفنان السعودي راشد الماجد، و أغنية "أهل الفلك" كلمات الشاعرة جموح، وغناء عبد المجيد عبد الله.

كما غنى من ألحانه أبرز نجوم الخليج مثل محمد عبده، أحلام، راشد الماجد، وحسين الجسمي.

وقد أشار عبد الله إلى أن الأمن والأمان اللذين تتمتع بهما دبي، يجعلانها وجهة مفضلة للفنانين وأرضاً خصبة للإستثمار والنجاحات.

وأشاد بتجارب زملائه من الفنانين والشعراء الإماراتيين الذين سبقوه لهذه التجربة، مؤكداً أن إفتتاح شركة إنتاج جديدة لا يشكل منافسة بقدر ما يشكل تكاملاً، لا سيما أن إمارة دبي في مرحلة إستقطاب كم كبير من المهرجانات والفنون، نظراً لكونها نقطة وصل بين مختلف الشعوب العربية.