أصدرت الفنانة نانسي نصرلله أغنية جديدة بعنوان "بدي تشعر فيي" وهي أغنية من اللحن اليوناني كتبها الشاعر طوني ابي كرم أو بالأحرى ترجمها، وأعاد التوزيع بودي نعوم وستقوم نانسي بتصويرها على طريقة التصوير الواقعي .

حين سمعنا الأغنية لاحظنا أن اللحن مطابق لأغنية الفنان الشاب محمد فضل شاكر التي أصدرها منذ فترة قصيرة "أنا يا جروحي" وهي كلمات أحمد ماضي واللحن كما ذكرنا "يوناني".

أي أن نانسي ومحمد قد أديا الأغنية نفسها بكلمات مختلفة، تواصلنا مع نانسي حيث أكدت لموقع الفن: "سمعت منذ أقل من أسبوع الاغنية من محمد فضل شاكر وأنا كنت قد سمعت الأغنية الأصلية باليوناني منذ 6 أشهر تقريبا وأحببتها جداً وغنيتها باللهجة اليونانية بحفلاتي، ومنذ شهر تقريباً عمل عليها الموزع بودي نعوم وقام بإعادة توزيها وحين شارف على الانتهاء علمنا أن ابن الفنان المعتزل فضل شاكر قد أصدرها".

وتتابع نانسي: "كنت مترددة أن أصدرها في البداية لكن بما أني عملت عليها وبما أنها ليست لي ولا لمحمد فضل شاكر بل يونانية فللكل الحق بأن يغنيها مثل أغنية hello لـ أديل مثلا والكثير من الأغنيات، عدّلت بها وغنيت مقطعاً منها باليوناني ليكون هناك اختلاف عن أغنية محمد وأصدرتها وستصدر على الاذاعات".

وعن اللغط الذي يمكن أن يقع تقول: "لا أعرف ما اذا كان سيحصل لغط عليها ولكني أؤكد أني لم أشتر حقوق الاغنية بل غنيت نسخة عربية منها وكتبت أنها cover song وذكرت اسمها الحقيقي وإسم المغني".

نقول شخصياً إنه من المهم لا بل من الواجب أن نذكر اسم الملحن كما نذكر اسم كل من شارك بأي عمل غنائي، والمقارنة بين الاغنية ستحصل حتماً ولكل مستمع يبقى ذوقه الخاص باختيار نانسي أم محمد أم الاثنين معاً!