يُودّع مسلسل أمير الليل المشاهدين في حلقاته الختاميّة، التي ستحبس الأنفاس لمعرفة نهاية خطوط القصّة، بعد أن واظب اللبنانيّون على انتظار عرض العمل في كلّ مساء، ومتابعة تطوّرات أحداثه وأبطاله.

عشّاق السهرات الدرامية على موعد مع جرعات زائدة ستُقدّمها لهم الكاتبة كلوديا مرشيليان، وستنقلهم الى حقبة الستّينات من تاريخ لبنان، في إطار قصّة إجتماعية ورومانسية تعيش أحداثها عائلة "كرم بيك الأسمر" الثريّة والقويّة، مع إنطلاق عرض مسلسل الشقيقتان، إبتداءً من الأربعاء 8 شباط على الـLBCI والـLDC.

أرستقراطيّة عائلة "كرم بيك" (جوزف بو نصار)، تُوحي للعَلن بحياة هادئة وجميلة تعيشها العائلة المؤلّفة من الوالد وابنتيه "ثريا" (نادين الراسي) و"ضحى" (سارة أبي كنعان) والإبن المسافر "بلال"، وذلك على الرّغم من أسرار كثيرة تُحيط بهروب زوجة "كرم بيك" الأولى والدة "ثريا"، كما وفاة زوجته الثانية والدة "ضحى" و"بلال".

إنه الحقد، القسوة، الغيرة، والإنتقام.... هذا ما ستبرزه أحداث المسلسل، بعد إكتشاف حقائق يُخفيها الوالد و"الشقيقتان" العدوّتان اللدودتان "ثريا" و"ضحى". فيتوّرط معهم كلّ من يدخل في دوّامتهم، من "شريف" (باسم مغنية)، الى "فريد" (مازن معضم، "زيّون" (رولا حمادة)، وكلّ شخصيّات العمل بتناقض مشاعرها، وصراعها بين العشق والكره، وبين الفقر والثراء.

"الشقيقتان" بطولة نادين الراسي، باسم مغنية، مازن معضم، سارة أبي كنعان، جوزف بو نصار، رولا حمادة، نهلا داوود، رندا الأسمر، زينة مكي، نيكولا مزهر، طوني مهنا، ماري أبي جرجس، سيرينا الشامي، جمال حمدان، حسان مراد، جوي الهاني وغيرهم، كتابة كلوديا مرشيليان، إخراج سمير حبشي، وإنتاج "إيغل فيلم"- جمال سنان.