قدم العراقيون هدية متميزة لابن بلدهم المشترك في برنامج الهواة أراب أيدول همام ابراهيم هي عبارة عن أغنية وكليب بعنوان "دار السلام-صوتوا لهمام" عبروا فيها عن حبهم له و عن مدى إيمانهم به للوصول للنهائيات ونيله اللقب، وفي حال لم ينل اللقب يكونون اكتفوا بأنّه دخل قلوبهم و سحرهم بغنائه الراقي خصوصاً حينما أدى اغنية الفنان كاظم الساهر "زيديني عشقا".

الاغنية من كلمات الشاعر لبيد هاني و الحان و توزيع الفنان احمد حداد و قام بإخراج العمل المخرج سيف البياتي، و قد شارك في الكليب عدد كبير من العراقيين صغاراً و كباراً و شيوخا داعمين ابن بلدهم "همام" . و الملفت في الامر ان هذه هي المرة الأولى التي يحصد فيها مشترك عراقي في برنامج للمواهب تأييد كل الشارع العراقي و العربي و يحظى بدعم من الفنانين و الصحافة و الجمهور .
همام بدوره شكر كل من شارك في هذا العمل المهدى إليه وذلك عبر صفحته الخاصه على أحد مواقع التواصل الاجتماعي حيث علق :"هذا هو الشعب العراقي.. هذه هي المحبة الصادقة..شعب يقتنص الفرصة ليفرح...هؤلاء هم اهلي و أصدقائي و عشيرتي و الماضي و المستقبل".

أضاف :"دار السلام -صوتوا لهمام ..شكر وتقدير بداية للمخرج سيف البياتي والشاعر لبيد هاني والملحن والموزع والفنان احمد حداد ولكل من ساهم في انتاج هذا العمل..شكر خاص لعائلتي الكبيره و للفنانين و الصحفيين و المخرجين و لكل من دعمني للوصول لهذه المرحلة واني فخور بانتمائي لعائله عراقية عربية... اشكركم من قلبي و اشكر كل من دعمني بتصويته او دعائه او بكلمة طيبة ...انتم السند و رفعة راس ربي يحفظكم اكبر بمحبتكم".