يطل الفنان أحمد فهمي للمرة الاولى منفرداً في برنامج "أراب آيدول" لتقديم الحلقات المباشرة، بعدما اعتاد تقديمها بمشاركة انابيلا هلال.

وتحدث فهمي في تصريح خاص لموقع "الفن" عن الاعتماد عليه بتقديم البرنامج كاملاً وقال:" لو شاركني أحدم التقديم أم لم يشاركني بالنسبة لي أنا أقوم بعملي المطلوب مني".

وعن الاختلاف بادائه على المسرح خلال التقديم برر فهمي قائلاً:" في هذا الموسم أصبحت لدي مساحة أكبر ومن هنا يجب أن أنوع بأدائي، فلا يمكن أن أصعد إلى المسرح وأكتفي بقراءة ما هو مكتوب لكن بالعكس يجب أن أضيف وأن "ألعب" خلال التقديم".

وتابع:" هذه الطريقة هي التي جعلت الجمهور يشعر بأنني مختلف هذه المرة عن المرات السابقة.. أنا أحاول قدر المستطاع أن أقوم بشيء مختلف في كل حلقة وأنوع بطريقة التقديم وهذا سببه كما قلت المساحة الكبيرة التي حصلت عليها".

وعن تجديد العقد مع المحطة لموسم جديد من البرنامج، يجبب الفنان المصري:" أنا لا أعرف بعد ما اذا كنت سأشارك في الموسم الجديد أم لا. لم أقرر بعد ومن المبكر أن أفكر بهذا الموضوع. من الممكن أن أقول اليوم إنني أريد أن أشارك وعندما يحين موعد التصوير قد أغير رأيي واعتذر ولهذا أقوم بواجبي الآن على أكمل وجه".