أكد الفنان عبد الفتاح الجريني عدم مسؤوليته عن الخطأ غير المقصود الذي حصل منذ فترة عبر حسابها الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي بما يتعلق بقضية الفنان سعد لمجرد.

وقال الجريني في مقابلة صحفية :" لست مسؤولا عن صفحتي على "فيسبوك" بل هناك شركة مكلفة بذلك، وهي الشركة نفسها التي تعودت أن تضع مقولات وأقوالا مأثورة بوتيرة منتظمة على صفحتي، وقد صادف أن كتب "الأدمين" التابع لها التدوينة التي اعتقد البعض أنها تعني سعد لمجرد، تزامنا مع التوقيت نفسه لاعتقاله".

وتابع:" حين علمت بما وقع طلبت حذف التدوينة ووضع اعتذار على الصفحة احتراما لمشاعر معجبي ومحبي سعد مع أن الأمر لا علاقة له به. إضافة إلى ذلك، الجميع يعرف أخلاقي ويعرف أنني لست من النوع الذي قد يلجأ إلى هذا الأسلوب إزاء زميلي وابن بلدي".

وأضاف:" كل ما يمكنني أن أقوله بخصوص قضية لمجرد هو أنني أدعو الله أن يفرج كربته ويحل أزمته ويعيده إلى عائلته ومحبيه وجمهوره. في الوقت نفسه، أستغرب لبعض الذين استغلوا محنة سعد للركوب عليها وإثارة الانتباه إليهم. علينا أن نستخدم عقولنا وأن نتمنى له الفرج. لا أقدر أن أعطي رأيي في هذه المسألة لأن لكل مقام مقال. الاهتمام يجب أن ينصب على خروج سعد من هذه المحنة".