وجد الفنان ايمان البحر درويش فرصة ليهاجم نقابة الموسيقيين والنقيب المستقيل الفنان هاني شاكر، واستغل الاشكال الحاصل واستقالة النقيب وكتب عبر حسابه الرسمي نداء موجهاً إلى رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي.

وقال درويش:"سيدي الرئيس في الوقت التي قامت فيه وزارة الداخلية وعلى رأسها السيد وزير الداخلية والسيد مدير أمن الجيزة بالاهتمام برفع الظلم عن موسيقي بسيط ، قيل عنه أنه مسجل خطر ومجرم ومدان في قضية آثار وهو بريء من هذه التهم ولم يرتكب ذنبا الا أنه كشف فسادا في نقابة المهن الموسيقية لا يخفى على أحد .. ولا تتخذ الجهات المعنية أي قرار يضع نهاية لهذا الفساد ليظهر للعامة وكأن الدولة تحمي الفساد".
وتابع:" ولا يمكن أن يحدث ذلك في ظل وجود دولتكم على رأس الحكم وفِي ظل ما تبذله الجهات الرقابية من جهد لكشف هذا الكم من الفساد".
وأضاف:" رغم الإفراج عن رأس الفساد في النقابة من النيابة العامة بكفالة عشرة الاف جنيه في قضية تزوير سبق وأن اتهمت في مثلها زوجته من قبل الا انه يتحدث ومقدما انه سيكون خارج قرار الاتهام ، يتم التعتيم على عدم احترام احكام القضاء بافتعال بلاغات كاذبة بعد فشل محاولات تعذيب الموسيقي الذي حاول كشف الفساد في النقابة .. واشاعة أنه ليس هناك من يستطيع الاقتراب من هذه النقابة التي يسيطر عليها عصابة مكونة من محام وزوجته وأختها وزوجها تضخمت ثرواتهم بما لا يتناسب مع دخلهم مما يثبت مدى الفساد الذي يملأ النقابة فضلا عن اهدار المال العام المثبت بأحكام نهائية من المحكمة الإدارية العليا".

وختم :" نهيب بدولتكم إنهاء هذا الفساد واحترام أحكام القضاء التي لم تنفذ منذ عام 2012 وحتى الآن وكأن هناك دولة داخل هذه النقابة لا تتبع قوانين دولتنا ولا يستطيع أحد الاقتراب منها طوال خمس سنوات ولا يعلم أحدا ما السبب الحقيقي وراء تغاضي الجهات الرقابية عن هذا الفساد الفاضح".