في كل حلقة من البرنامج الأسبوعي الناجح هيدا حكي يحاول الممثل والاعلامي عادل كرم أن يستضيف شخصيات فنية مميزة لنرى الوجه الحقيقي أو الذي لا نعرفه عنهم أي الوجه العفوي وخفيف الظل.


في حلقة أمس استضاف عادل كرم الليدي مادونا التي أطلت للمرة الأولى بعد مشاركتها الناجحة في برنامج رقص النجوم الذي تميزت به من خلال أدائها وخفة دمها.
كذلك استضاف عادل الممثلة دارين حمزة التي تحدثت عن أعمالها وعن انتقادات فيلم ورقة بيضا.


موقع الفن كان موجوداً في كواليس الحلقة وكنا لنا بعض اللقاءات..
مادونا: "عادل كرم خفيف الظل وأسئلته أيضاً كانت حلقة لذيذة وبسيطة وعفوية وأردت أن أطل بعد رقص النجوم بلقاء مهم واخترت هيدا حكي، وارتديت فستاناً "بضوّي" ويمكن أن أضيئه وأطفئه حين أريد و سأجعلها مثل تقنين الكهرباء (ممازحة). أنافنانة جريئة لست كلاسيكية .
ووجهت مادونا تحية لكل الفنانات اللواتي شاركن في رقص النجوم وهن مايا دياب وكارول سماحة واليسا وأشارت الى أنها تحبهن جميعاً خصوصا اليسا التي تؤثر بها باحساسها.
كانت التمارين مكثفة في برنامج dancing with the stars وكانت بصمة مهمة جداً في حياتي وكنت سعيدة بهذه الخطوة أعطوني السعادة وأظهرت للجيل الجديد العز الذي كنت فيه انا لأن الجيل الجديد لا يعرف كثيراً عني وعن أعمالي. وأنا تعلمت الرقص اللاتينو والرقص الجديد وتعلمت خطوات كثيرة.


دارين حمزة: أطللت مع عادل كرم من قبل بحلقة مميزة ولكن أمس أطللت ضيفة حتى أتحدث عن فيلم ورقة بيضا وهي الإطلالة الخاصة بهذا الفيلم.
وعن الانتقادات الكبيرة والكثيرة التي طالت الفليم قالت: "بهذا الفيلم قررنا أن نتحدث عن شريحة معنية بالمجتمع شاذة أو خارج الطبيعة وهذه مواد سينمائية موجودة بكل العالم وحاولنا أن نقدمها في هذا الفيلم. نحن ندرس كيفية تعاطي الجمهور اللبناني مع أنواع الأفلام السينمائية التي نشاهدها فقط في أميركا.
كانت هناك ردة فعل البعض أحب لأنه جريء وأحب أننا نقدم فيلماً مثل الافلام الأميركية والفرنسية والروسية وليس من الضروري أن تكون السينما دائماً كوميدية وهناك بعض الاشخاص الذين لم يتقبلوا هذا النوع من الافلام وأتقبل أراءهم أيضا بالنهاية السينما تختلف الاذواق عليها وكان قاسياً على البعض وأنا كنت قد أوضحت ذلك انه فيلم ليس لمحبي الكوميديا .