يحظى برنامج "درايف آت 5" الذي يقدمه الاعلامي المجتهد فيني رومي عبر إذاعة "فايم اف ام "بنجاح وتفاعل كبيرين من قبل الجمهور الذي ينتظره ويكون دائماً على الموعد للاستماع اليه، وذلك بسبب حضور المقدم القوي وفطنته وسرعة بديهته اللافتة والأهم من ذلك كله صفة التواضع الحاضرة بفيني والتي باتت شبه مفقودة عند عدد كبير من الاعلاميين.


فيني ليس فقط اعلامياً ،بل هو أيضا المدير الذي أوصل العديد من الاذاعات التي أدارها الى المراتب الاولى فطبعاً يستحق مركز المدير عن جدارة...

واللافت فيه أنه رغم كل هذه المناصب والنجاحات لا يزال يطل عبر الاذاعة لملاقاة وإمتاع الجمهور من دون كلفة، هو من اشتغل وتعب وثابر حتى وصل الى ما هو عليه اليوم.

للتذكير فقط مسيرة فيني رومي كافية لاخبارنا بكل شيء، تنقل في مناصب عديدة خلال مشواره، كان مدير اذاعة صوت الغد وقناة ميلودي، وخاض تجربة تقديم البرامج عبر شاشتي روتانا و "ألـ بي سي" واليوم يطل عبر الـ "فايم أف أم" ليتلقى اتصالات الجمهور بلباقة بعيدا عن الابتذال ليبرهن أنه محاور من الطراز الرفيع.

نعم هو مدير لكنه لم يتخل عن شغفه للاذاعة وبرامجه التي لطالما حققت نجاحاً وأصر على أن يطل كمقدّم لا أكثر فليحافظ الجميع على تواضعه ولباقته.