أمينة فنانة قديرة استطاعت خلال السنوات القليلة الماضية إثبات موهبتها الغنائية والتمثيلة بخاصة في أدوار الكوميديا حيث تميزت بحس فكاهي عال وقد يعرضها أحيانا لكثير من المواقف بالاضافة الى تقديمها العديد من الاستعراضات الغنائية داخل أفلامها.

فهي تمتلك امكانيات صوتية مميزة البعض يراها اقل من إمكاناتها في الأغاني الشعبية لأنها تتمتع بصوت طربي كما يظهر بحفلاتها.. ننتظر خلال الأيام القليلة القادمة العديد من الأعمال الدرامية فهي تقوم الآن بتصوير فيلم (لعب العوالم ) ومسلسل (الدخول في الممنوع) وأيضا بعض الأعمال الغنائية كغناء تتر مسلسل ( ستات قادرة ). وقد أعربت عن سعادتها بلقائها مع الشاب خالد وحصولها على العديد من الجوائز مؤخراً وأنها دليل على تميزها وقدرتها على إيصال فنها للجمهور.

في البداية ماذا عن مشاركتك في فيلم "لعبة عوالم" ؟
سعيدة بالمشاركة في هذا العمل فهو تجربة جديدة وشخصية لم أجسدها من قبل فأنا مؤمنة بضرورة تعدد الشخصيات التي يجسدها الفنان وعدم حصر نفسه في قالب معين من الأدوار النمطية بالإضافة الى أنني سعيدة جداً بمشاركتي في العمل مع الفنانة الرائعة فيفي عبده خصوصاً وطاقم العمل عموماً. أما عن الفيلم فهو من تأليف أسماء حجازي واخراج محمد خضري والفيلم بطولة مشتركة لفيفي عبده وبيومي فؤاد وريم البارودي وحجاج عبد العظيم.


وماذا عن دورك في الفيلم " لعب العوالم "؟
أقوم في هذا الفيلم بتجسيد شخصية مطربة شعبية كوميدية تتعرض لعديد من المواقف الطريفة داخل أحداث الفيلم ويعتمد دوري على تقديم استعراضات غنائية داخل العمل وحالياً أقوم باختيار الأغاني التي أقدمها في الفيلم وتدور قصه الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي عن حياة العوالم بين الماضي والحاضر وانضمام الراقصات الجديدات الى المهنة بالاضافة الى مناقشة النظرة الاجتماعية للناس في كلا الزمنين بطريقة غير مباشرة وأتمنى أن يحظى العمل بإعجاب الجمهور.

ومتى سوف يتم عرض فيلمك الجديد؟
لم يتم تحديد الوقت بعد لأننا قد توقفنا لفترة من الزمن عن تصوير الفيلم وذلك نظراً لوفاة زوج نجله الفنانة فيفي عبده ولذلك انتظرنا عودتها لاستئناف تصوير الفيلم.

وعلى مستوى الدراما ماذا عن مشاركتك في مسلسل "الدخول في الممنوع"؟
انتهيت من تصوير ما يقارب 60% من المشاهد الخاصة بي وسافرت أنا وطاقم العمل لمنطقة "دهشور" لاستكمال التصوير وسعيدة جداً بترشيحي لهذا العمل الدرامي المتميز. فالمسلسل يشارك فيه مجموعة من الفنانين المتميزين ولقد سعدت جداً بالعمل معهم فالمسلسل من بطولة أحمد فلوكس وايمان العاصي وبشرى ونورهان وسوسن بدر وعزت ابو عوف وسيناريو وحوار وانتاج محمد الباسوسي واخراج محمد النجار.

ماذا عن دورك في مسلسل "الدخول في الممنوع" ؟
أجسد من خلال المسلسل دور سناء بيومي وهي شخصية مختلفة قليلاً عن الاطار النمطي الكوميدي وهي فتاة ريفية استطاعت الدخول في مجال التجارة وتجمع الشخصية بين الحس الكوميدي العالي والشخصية الجدية التي تمتلك قدراً كبيراً من الذكاء السياسي مما جعلها تسخر ذكاءها في خدمة بعض الاعمال المشبوهة ضد وطنها مستترة خلف نشاطها السياسي والمكانة الاجتماعية بين الناس بحكم المنصب.


وهل يعرض المسلسل في رمضان 2017؟
لا من الافضل عرض المسلسل بعيداً عن موسم شهر رمضان وصراع المسلسلات خلاله وذلك لبيان تميز العمل ولذلك قرر المخرج عرض العمل في الموسم الشتوي.


وهل اسم "الدخول في الممنوع" هو الاسم النهائي للمسلسل؟
قد يتغير اسم العمل إلى "ضرب نار"، ليكون العنوان النهائي للمسلسل على الرغم من أن هذا الاسم قد اختاره مؤلف المسلسل محمد الباسوسي منذ عدة أعوام لكن حدث خلاف عليه.

ومن التمثيل إلى الغناء، ماذا عن الالبوم الجديد؟
اقوم بتحضير البوم غنائي جديد خلال هذه الفترة وسيكون مختلفاً تماماً من حيث تنوع الأغاني ويضم هذا الألبوم مجموعة كبيرة من الملحنين منهم محمد رحيم ومحمد يحيى ومحمد عبد المنعم وأيضا الشعراء ملاك عادل ومحمد البوغه وأحمد مرزوق.


وماذا عن الجديد في الغناء؟
قمت بغناء تتر مسلسل "ستات قادرة " الذي يعرض حالياً على قناة الحياة ويجسد بطولته الكثير من الفانين المتميزين وهم عبير صبري ونجلاء بدر وغادة شريف وياسر الطوبجي وهياتم ومنى ممدوح والعمل من انتاج ممدوح شاهين، تأليف وإخراج أحمد عاطف. أما على المستوى الفردي فانا اقوم بتسجيل أغنية جديدة من توزيع وألحان توما، وكلمات أمير طعيمة.


وماذا عن تكريمك في Mema Awards؟
سعيدة جداً بمشاركتي واختياري للعام الثاني على التوالي في تكريمMema Awards وحصولي على جائزة أفضل مطربة شعبية على مستوى الشرق الأوسط وأيضا لتكريمي في هذا العام كـ أشيك مطربة شعبية من مجلة جراتسيا الإيطالية.

وكيف تم لقاؤك مع الشاب خالد؟
كنت في افتتاح اغنية (واحدة بواحدة ) للشاب خالد فقابلت المخرج يعقوب المهني فدعاني للجلوس معهم وأنا جدا سعيدة بهذا اللقاء فشرف كبير لي لقائي مع الفنان الكبير ومتميز مثله وأنا من أكثر المعجبين بالشاب الخالد وأحبه منذ طفولتي وكنت أتمنى أن أقابله قبل ذلك كثيراً.

ماذا عن حياتك الزوجية ؟
الحمد لله انا زوجة من العيار الثقيل وزوجي رجل شرقي "بيغير عليه جداً واسرتي هي حياتي الاول في المقام الاول رغم عشقي للغناء .

كلمة أخيرة لـ لبنان ؟
أحب هذا الشعب والبلد كثيراً فهو أكثر محب للحياة ودائما اذهب الى هناك "احب الشوبينج" و"الأكل اللبناني".