ضمن فعاليات مهرجان ربيع سوق واقف 2017، الذي تنظمه إذاعة "صوت الريان" في الساحة الشمالية لسوق واقف الأثري الشهير في الدوحة، حمل الحفل الحادي عشر من الليالي الغنائية النكهة المغربية الخاصة، وذلك من خلال مشاركة الفنان الشاب حاتم عمور والفنان الشعبي المعروف عبد العزيز الستاتي.


في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت الدوحة، إعتلى الإعلامي فواز مزهر خشبة المسرح وأعلن عن انطلاق الحفل مع الفنان الشاب حاتم عمور الذي عرفه الجمهور اللبناني من خلال مشاركته أولاً في برنامج سوبر ستار ومن ثم في برنامج ستار أكاديمي. عمور، الذي سبق وأن قدّم دويتو مغربي مع الفنان القطري فهد الكبيسي بعنوان "طرتي علّيتي"، وعلى الرغم من عدم امتلاء المدرّج بالجمهور بسبب تزامن الحفل مع مباراة هامة تجمع منتخبي المغرب ومصر في كرة القدم، أطلّ بكل ثقة وقدّم باقة من أجمل أغنياته مثل: (أنا الأول، بنت بلادي، ألو فينك، مشيتي فيها، حسبني طماع، حسدونا، قولي لي، خديجة، غضب غضب، ومرا وكادة)، وذلك بمرافقة فرقته الموسيقية بقيادة المايسترو مصطفى الرجراجي.
أما مسك الختام فكان مع الفنان الشعبي وعازف الكمان الشهير عبد العزيز الستاتي الذي أمتع الجمهور بأجمل الأغنيات والألحان ومن بينها: (فيزا وباسبور، البابور، الغابة، العلوة، جربت الناس، راني يا ميمتي غريب، كاينة ظروف، الزعري).
الحفل الثاني عشر سيكون مطعماً بالنكهة اللبنانية حيث سيحييه كل من النجم فارس كرم، الذي يشارك للعام الثاني على التوالي، والنجم العربي وليد توفيق.