خطف مهرجان هلا فبراير الأنظار من خلال أسبوعه الاول حيث شهد افتتاح ليالي المهرجان حفلاً مميزاً مع الفنان أصيل ابو بكر سالم، والفنان عبد الله الرويشد، في سهرة بدأها الاول عند الساعة التاسعة مساء يوم 26 يناير/كانوم الثاني واستمر بالغناء حتى العاشرة والنصف ليلا، تلتها استراحة قصيرة قاربت النصف ساعة.

ثم حان موعد فقرة الرويشد عند الحادية عشر ليختتم الحفل عند الواحدة فجرا، وهكذا هي الجدولة المعتمدة في توقيت غناء الفنانين في اي حفل يجمعهما في "فبراير الكويت 2017".

وقد اكد المعنيون في "روتانا" عن مبيعات التذاكر، ان جميع تذاكر الحفلات الستة في "فبراير الكويت" قد كادت أن تنفذ بالكامل.
اما الحفل الثاني يوم الجمعة 27 يناير/كانون، فجمع الفنانة نوال الكويتية مع الفنان رابح صقر، في سهرة بدأتها "ام حنين" التي تقف للمرة الثالثة على خشبة "دار الاوبرا الكويتية" بمجموعة من اجمل اغانيها بينها: "منت داري، تعلمنا، عيب عليكو، لقيت روحي، انا زعلت، الا بزعل، شمس وقمر، الشوق جابك" وغيرها. وبعد انتهاء فقرتها اجتمعت مع "ابو فواز" في الكواليس بحضور رابح صقر الذي كان يستعد لاعتلاء المسرح وتقديم الفقرة الثانية في الحفل الذي قاد الفرقة الموسيقية في فقرتية باقتدار المايسترو هاني فرحات، ليلتقط الجميع الصور التذكارية.

ولم يغب عن الحفل الدويتو، فاجتمع الكبار في جلسة رائعة امتزج فيها دفئ صوت نوال، مع مهارة وابداع عزف "بو صقر" على آلة العود وصوته الشجي في رائعة "كل ما في الامر اني اعشقك.. وانا مالي عنك في الدنيا غنى..".

الجدير ذكره أن الأسبوع الثاني من "مهرجان فبراير الكويت 2017" سيقام به حفلان، الاول يوم الخميس 2 فبراير/شباط ويجمع الفنانين نبيل شعيل وشيرين عبد الوهاب. اما الحفل الثاني فيقام يوم الجمعة 3 فبراير/شباط ويجمع الفنان محمد عبده والفنانة أصالة نصري.