عندما تجتمع الأنغام اليمنية مع الطرب الكويتي في حفل واحد لا بد وأن تكون النتيجة: متعة فنية حقيقية وليلة لا تنتسى.

.. هكذا بدت الأجواء الساحرة ليل أمس خلال الحفل العاشر من ليالي مهرجان ربيع سوق واقف 2017 الغنائية، الذي تنظمه إذاعة صوت الريان، وأحياه الفنان اليمني عبود خواجه وصديقه سفير الأغنية الكويتية الفنان عبدالله الرويشد.


الإعلامي المتميز في قناة الريان الفضائية فواز مزهر ألقى كلمة ترحيبية منوهاً بالحضور الكثيف لأبناء الجاليات العربية المختلفة، الخليجية منها بشكل خاص، ومقدّماً للحفل الذي انطلق مع الفنان اليمني وعازف العود الشهير عبود خواجه الذي تسلل عبر مسام مشاعر الناس لينشر الشجن في الأرجاء. خواجه، الذي يشارك للمرة الثانية في المهرجان، استفاض في إمتاع الجمهور وأدى مجموعة من الأغنيات الخاصة والتراثية ومنها: (أنا أنساه ذا معقول، إلا يالله يا عالم بحالي، الصيدلية، اللي رجع، يا وليد يا نينو، لو ضاقت الدنيا، يا ورد يا كاذي، وخلوني ألعب).

أما الفنان الكويتي عبد الله الرويشد، الذي يشارك للعام الثاني على التوالي، فقد حضر مباشرة من الكويت حيث التقى جمهوره ضمن مهرجان فبراير الكويت في حفل جمعه مع الفنان أصيل أبو بكر. الرويشد، وبرفقة الفرقة الموسيقية الضخمة بقيادة المايسترو هاني فرحات، تألق حضوراً وغناءً وانتقى من أعماله أجملها ليقدمها إلى الجمهور العريض الذي ملأ المدرّج، وكان من ضمنها: (دنيا الوله، اتبع قلبي، اللي نساك انساه، على الله، يا ظالمي، ما في أحد مرتاح، كله على شانك، تصوّر يا فلان، لي مرّ الحلو).

الليلة الحادية عشرة من فعاليات مهرجان ربيع سوق واقف 2017 ستحمل الطابع المغربي إذ سيحييها كل من الفنان حاتم عمور والفنان عبد العزيز الستاتي.